الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لتوتر علاقة ممدوح عباس ومحمد صلاح بعد حفل الأفضل بإفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يناير/2020 - 10:00 م

انتقد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، طريقة تفاعل محمد صلاح الساخرة مع فوز الاتحاد المصري لكرة القدم بلقب أفضل اتحاد وطني خلال حفل الأفضل في إفريقيا، الذي أقيم أمس

ويشير هذا الانتقاد إلى احتمالية تراجعه عن رأيه في محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

يذكر أن ممدوح عباس سبق ورفض انضمام محمد صلاح إلى نادي الزمالك، خلال ولايته رئاسة القلعة البيضاء، في الفترة التى بزغ نجم “صلاح” فيها خلال وجوده رفقة المقاولون العرب.

وبرر “عباس” سبب رفضه بأن لاعب ليفربول الإنجليزي الحالي، كان يحتاج الكثير من العمل حتي يستطيع الانصهار داخل قوام الزمالك.

حاجته للكثير من الوقت للاندماج مع الزمالك لم يكن السبب الوحيد لرفض عباس ضم محمد صلاح إلى القلعة البيضاء، بل كونه “لاعب لديه ذاتية شديدة” يحب اللعب الفردي.

ولعل الفيديو الشهير الذي أعلن خلاله ممدوح عباس رفضه ضم اللاعب، هو الذي فتح الباب من جديد لنجم منتخب مصر الذي انتقل بعدها إلى بازل السويسري، حيث عرف من بعدها طريقه للاحتراف.

وكان عباس صاحب رأي آخر في محمد النني، لاعب بشكتاش التركي الحالي، وقت أن كان لاعبًا بصفوف المقاولون العرب مؤكدا أن نوعية لاعب مثل النني هي التي تثير إعجابه.

https://www.youtube.com/watch?v=UZqq6SyOae0&feature=youtu.be&fbclid=IwAR16TAKVChKrP48AXy_0dZ7scJKbWy20I3i0PMnJFJVMJnVBo4Q6mZietrM

وعاد ممدوح عباس من بعدها لمغازلة اللاعب في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي “تويتر” الذي طالبه من خلالها بتوجيه الشكر إليه بعد قرار رفضه التعاقد معه لنادي الزمالك وأعلن خلالها رفض صلاح قبول هدية وصفها رئيس الأبيض “بأن أحدا غيره لم يكن يرفضها”.

وخلال نفس التغريدة استرسل رئيس الأبيض في مدح اللاعب وخلقه الشديد وروحه المصرية الخالصة قائلا: “ما هذا الأدب ما هذه الأخلاق وما هذه الروح المصرية الخالصة”.

تغريدة ممدوح عباس
تغريدة ممدوح عباس

حديث رئيس الزمالك عن اللاعب كتب فصلا جديدا في علاقتهما، ومن بعدها لم يترك عباس أي فرصة لمدح أخلاق وموهبة محمد صلاح، الأمر الذي جعله يوضح اختلاف صلاح عن باقي اللاعبين المصريين في إحدي تغريداته قائلا: “الفرق بين محمد صلاح وغيره من لاعبي مصر الموهوبين هو استغلال الفرصة واستثمارها بأقصى الطاقات وبعقول مختلفة تديره وتقف بجانبه”.

تغريدة ممدوح عباس
تغريدة ممدوح عباس

لم يتردد صلاح بعدها في مقابلة ممدوح عباس، الذي كشف في إحدي تغريداته تلقيه دعوة من جانب لاعب ليفربول لحضور مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي قائلا: “تلقيت دعوة كريمة من الكابتن محمد صلاح أمس لحضور قمة الأسبوع القادم في الدوري الإنجليزي مباراة ليفربول وتشيلسي، وشملت الدعوة أيضا دعوتي على الغداء في منزله، وأنا أشكر له كل هذا الكرم وسأسافر لحضور المباراة”.

دعوة صلاح لممدوح عباس
دعوة صلاح لممدوح عباس

وواجه صلاح انتقادات كبرى مؤخرا، بسبب سخريته من حصول الاتحاد المصري لكرة القدم على لقب الأفضل في حفل كاف، الأمر الذي جعل ممدوح عباس يعود إلى نظرته القديمة للاعب، منتقدا فعله بتغريدة نشرها مساء اليوم قال خلالها إن اللاعب قد خسر كثيرا من حب وتعاطف الجماهير المصرية وطالبه بالعودة لمحمد صلاح القديم قائلا: “لم أكن أود أن أقرأ هذه التغريدة من محمد صلاح والتي نشرت على حسابه الشخصي، فالسخرية من اتحاد الكرة المصري السابق رغم خلافي الكبير معهم ليست واجبة بل أكاد أؤكد أنك خسرت كثيرا من حب وتعاطف الجماهير المصرية. صلاح …أرجو رجاء حارا أن تعود صلاح بتاع زمان وليس صلاح الحالي”.

تغريدة ممدوح عباس
تغريدة ممدوح عباس
تابع مواقعنا