السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انضمام فهد شلبي لأبطال مسلسل “الاختيار” مع أمير كرارة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يناير/2020 - 08:03 م

أعلن الفنان فهد شلبى انضمامه لأبطال مسلسل “الاختيار”، للنجم أمير كرارة، والمقرر عرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.

وأضاف “شلبى”، فى تصريحات صحفية، أنه بدأ تصوير دوره ضمن الأحداث منذ 3 أيام، رافضا الكشف عن تفاصيل شخصيته فى الوقت الحالى.

وأوضح أنه تحمس للمشاركة بمسلسل يجسد حياة شهيد الصاعقة أحمد المنسي، واصفا إياه بـ”العمل الوطنى”، بالإضافة للعمل مع المخرج بيتر ميمى.

مسلسل “الاختيار”، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، وآخرين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

من تقوم بدور البطولة في مسلسل الاختيار؟.. زوجة الشهيد المنسي تُجيب (خاص)

من جهة أخرى، كشفت منار محمد سليم رخا، زوجة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، تفاصيل مسلسل “الاختيار”، والذي يتناول قصة حياة الشهيد، مؤكدةً على أن العمل سيكون مفاجأة طيبة لكل محبي الشهيد.

وأضافت منار، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن فريق عمل المسلسل لجؤوا لها وتشاوروا معها بشأن كل كبيرة وصغيرة، لافتةً إلى أن الجميع حريص على أن يخرج العمل في أبهى صوره تُعبر عن حياة الشهيد، والذي بات بمثابة الأيقونة الطيبة لكل شيء جميل ووطني.

واختصت زوجة الشهيد المنسي “القاهرة 24” ببعض تفاصيل المسلسل الجديد والفنانة التي ستقوم بدورها في العمل، مؤكدةً أن الفنانة سارة عادل هي من تم ترشيحها للقيام بدور زوجة الشهيد في المسلسل الذي يتناول قصة حياته، قبل أن تُعقب على الاختيار: “فنانة جميلة وإن شاء الله تنجح في تقديم الدور بصورة طيبة”.

يُشار، إلى أن الشهيد العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، استشهد يوم الجمعة 7 يوليو 2017، حيث دُفن بمقابر عائلته بمنطقة “الروبيكي” بمدينة العاشر من رمضان، حيث تزامن استشهاده مع نجاح القوات المُسلحة في إحباط هجوم إرهابي بشمال سيناء، ما أسفر عن مقتل أكثر من 40 فردًا تكفيريًا وتدمير 6 عربات، واستشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المُسلحة، وذلك بحسب البيان الرسمية الذي أعلنه المتحدث العسكري للقوات المسلحة، آنذاك، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تابع مواقعنا