الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تفاوض شاق.. أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تتسلم جثته

القاهرة 24
فن
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:12 م

بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد موسى الشاب السوري الذي قُتل على يد الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قررت اليوم تسلم جثته ودفنها في العاصمة السورية دمشق.

 

وأكدت الوكالة الوطنية الإعلامية في لبنان، أن مكتب المحامي أشرف الموسوي، أصدر بيان قال فيه أن أسرة المقتول قررت ترك الأمر للقضاء اللبناني، ومتابعة الدعوى مع وكيلهم القانوني قاسم الضيقة الذي عرض بدوره على نانسي عجرم احتضان أولاد الشاب ورعايتهم.

 

وطمأنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، جمهورها وذلك عقب إخلاء سبيل زوجها  الدكتور فادي الهاشم من النيابة بعد اتهامه بالقتل.

وقالت “عجرم” في أول تعليق لها عقب إخلاء سبيل زوجها من النيابة، عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”: “بشكر كل شخص اطمن عني وعن عائلتي، الله لا يجرب حدا وما يحط حدا بهيك تجربة صعبة، ويبعد عنكن وعن عائلاتكن كل خطر”.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

وقررت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، برئاسة القاضية غادة عون، إخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام، إنه تم الإفراج عن فادي الهاشم اليوم الثلاثاء، بعد الاستماع إلى أقواله في إطار التوسع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله، وأدت إلى مقتل شخص تسلل إليه بهدف السرقة.

وأوضح محامي فادي الهاشم خلال لقاءة مع برنامج “إنسايدر بالعربي”، أنه تم الافراج عن موكلة لكونه كان في حالة دفاع مشروع عن النفس.

وتعرضت صباح يوم الأحد الماضي النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة فيلتها بمنطقة كسرون، من قِبل شاب سوري يُدعى محمد حسن الموسى من مواليد 1989، لكن محاولة سرقته للمنزل فشلت بعدما أشهر فادي الهاشم زوج نانسي السلاح في وجهه، وحدث تبادل إطلاق نار بينهما، أدى إلى مقتل هذا الشاب.

“يهوى ترويض الحيوانات المفترسة”.. معلومات عن فادي الهاشم زوج نانسي عجرم (صور)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهذا الشاب، وهو مقتول من داخل الفيلا، بعد تبادل إطلاق النار على يد زوج نانسي فادي الهاشم، وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان أن شابًا من التابعية السورية (مواليد العام 1989)، دخل فجر اليوم ملثمًا إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة كسروان بقصد السرقة.

وبعد الحادث بدقائق، حضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية لتبدأ التحقيقات، بحسب ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام.

زوج نانسي عجرم يقتل شابًا سوريًا حاول سرقة منزلهما.. وإصابة الفنانة اللبنانية

وأفادت وسائل إعلام بأنَّ الشاب تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملاً معه مسدس تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين عن طريقه، بمجرد أن أشهر المسدس في وجوههم، ليتابع سيره إلى داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاولاته عرض المال عليه للمغادرة.

ورغم محاولات فادي ثني الشاب، إلا أنه استمر في طريقه إلى الغرفة التي تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، لكن السارق تمسك برأيه، وعندها عاجل زوج نانسي السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله على الفور.

وبعد ذلك، قامت قوات الأمن بالتحقيق مع الدكتور فادي الهاشم، ولكنها تعتبره أنه كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم أفراد أسرته مسلحاً بمسدس.

وانتشرت عبر مواقع التواصل صورة لنانسي بدت فيها مصابة بقدمها الأيمن، بينما ظهرت يد أحدهم وهي تمسك يدها، وهي في حالة انهيار. بينما لم تنتشر حتى هذه اللحظة أي صور لبناتها أو لزوجها فادي الهاشم.

تابع مواقعنا