الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سخريتها من طلاق أصالة.. من هي مريم حسين ؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 03:13 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، فيديو سناب شات للفنانة العراقية مريم حسين يكشف سخرتها وشماتتها من طلاق أصالة من المخرج المصري طارق العريان.

ونشرت فيديو تظهر فيه وهي متأثرة وحزينة على أغنية بصوت أصالة نصري “ذاك الغبي”، وكتبت: “هذا المقطع مني لأصالة بمناسبة طلاقها”.

مريم حسين
مريم حسين

وانهالت عليها تعليقات تنتقد تصرفها الغريب خاصة أنها لا يوجد أي عداوة أو شيء يجمعها مع أصالة، ما فتح المجال للحديث عن كونها تريد البحث عن الشهرة ولفت الأنظار إليها، مما جعلها تتصدر محركات البحث جوجل عقب نشر الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=X-W2j8pl1rQ

وخلال السطور التالية نكشف من تكون هي مريم حسين:

ولدت مريم حسين في 16 سبتمبر 1988 في ​المغرب​ ، وإسمها الكامل مريم حسين عويدات، وهي من أم مغربية وأب عراقي وحملت الجنسية العراقية، سكنت أولاً في الإمارات وبعدها انتقلت مع عائلتها للعيش في فرنسا لمدة 6 سنوات، ثم انتقلت للعيش في دبي بعدما حدث الطلاق بين والديها، ولم تكمل مريم دراستها الجامعية حيث دخلت الوسط الفني بعد مرحلة الثانوية.

مريم دائما ما تحب خوض مجالات مختلفة، حيث إنها لم تتخصص في مجال واحد بل خاضت مجالات عديدة إلى جانب التمثيل، منها الغناء في عام 2011، وتقديم البرامج في العامين 2012 و2013.

مريم حسين
مريم حسين

ويعد مسلسل ” الجيران ” عام 2009، أول أعمالها التمثيلية كان مسلسل “ال​جيران​” عام 2009، وبعدها قدمت العديد من الأعمال التمثيلية التي حازت من خلالها على جائزتين كأفضل ممثلة صاعدة، الأولى في الأردن أما الثانية فكانت في الكويت​.

قررت مريم حسين في عام 2011 دخول مجال الغناء وقدمت أغنية سينجل بعنوان “من شفته”،بعدها عادت وقدمت الكثير من المسلسلات منها “بنات سكر نبات”، “الخادمة” وغيرهما، ثم خاضت مجال تقديم البرنامج من خلال “كل يوم مريوم”، وذلك في عام 2012.

مريم حسين
مريم حسين

كما تزوجت مريم مرة واحدة في عام 2016 من عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، ولكنها انفصلت عنه بعد سنة واحدة من ذلك، ونشر الفيصل حينها عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي سبب الطلاق أنه اكتشف أن مريم حامل قبل الزواج ولكن تم حبسه بسبب هذا التشهير بمريم، التي أوضحت حينها أن سبب الطلاق خيانته لها، وهذا الأمر أحدث ضجة عبر السوشيال ميديا ، ثم عادت مريم مرة أخرى لأثارة الجدل بعدما نشرت مقطع فيديو إباحي للإعلامي الإماراتي ​صالح الجسمي​، شقيق الفنان ​حسين الجسمي​، مما دفعه للقيام بالتحرّك لمقاضاة مريم حسين على الرغم من قيام مريم بالإعلان أن هذا الفيديو مفبرك.

وكانت أعلنت الفنانة السورية أصالة، انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورًا مع العريان عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة: ”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

تابع مواقعنا