الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد يومين من عرضه..”بنات ثانوي” يتفوق على “يوم وليلة” لخالد النبوي ودرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:39 ص

استطاع فيلم” بنات ثانوي” الذي يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم جميلة عوض و هنادي مهنا وهدي المفتي ومحمد الشرنوبي ومايان السيد، في التفوق على فيلم ” يوم وليلة” بطولة كوكبة من النجوم منهم خالد النبوي ودرة و أحمد الفيشاوي وخالد سرحان.

وحقق الفيلم في ثاني أيام عرضه أمس، نحو 489 ألف جنيه ليكون مجمل إيرادته خلال يومين 573 الف جنية  في حين حقق فيلم ” يوم وليلة” أمس ثاني أيام عرضه نحو 311 الف جنية ليصل مجمل إيرادته خلال يوم 397 الف جنية.

هنادي مهنا في عرض “بنات ثانوي”: “داري على شمعتك تقيد.. مش عاوزة أتكلم عن الخطوبة”

فيلم “بنات ثانوي” تدور أحداثه عن خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، على رأسهم الفنانة جميلة عوض التى تدرس في مدرسة حكومية، وتجسد جميلة دور طالبة في الثانوية العامة تدعى سالي محمد بقسم العلمى. الفيلم يضم كلا من جميلة عوض، محمد الشرنوبى، هنادى مهنى، مي الغيطى، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

ويعتبر هذا الفيلم، هو الأول للمخرج محمود كامل منذ 2015، حيث قدم آخر فيلم له وهو “خارج الخدمة” لأحمد الفيشاوي، وشيرين رضا، كما أخرج مسلسل “زودياك” الذي شارك به خلال الموسم الرمضاني السابق 2019.

خالد النبوي يواصل مشاهدة “يوم وليلة” مع الجمهور لليوم الثاني 

بينما يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

تابع مواقعنا