الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل برنامج “1911” بقناة الزمالك الجديدة.. الضيوف والفكرة والموعد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يناير/2020 - 05:19 م

تنطلق قناة الزمالك الجديدة يوم الأربعاء 22 يناير الجاري بعد الإعلان رسميًا عن ظهور القناة للنور، حيث نشر تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين البرومو الخاص بالقناة عبر حسابه الرسمي “فيس بوك”.

وتوصل “القاهرة 24” إلى تفاصيل برنامج “1911”، ويأتي بتقديم شادي عيسي، حيث سيكون عرض البرنامج لمدة يومين أسبوعيا، ويرأس تحريره عادل سعد.

ومن المنتظر أن تعتمد فكرة البرنامج على الربط بين تاريخ الزمالك الحاضر والماضي، وسرد القصص والمواقف التي تعرض لها لاعبو الزمالك في البطولات والمواقف الصعبة التي قابلتهم.

يذكر أن ضيوف الحلقات سيكونون نجوما من نجوم الكرة بالزمالك سواء الحاليين أو السابقين.

تامر مرسي يعلن “برومو” قناة الزمالك في وجود حازم إمام (فيديو)

أعلن تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، برومو قناة الزمالك الجديدة المزمع ظهورها للنور في الأيام القادمة بعد الانتهاء من التجهيزات والديكورات.

ونشر تامر مرسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك برومو لقناة الزمالك، معلقا عليه: “قريبا إن شاء الله”.

وظهر حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق في البرومو الخاص بالقناة.

قبل الانطلاق.. شاهد استوديو قناة الزمالك الجديد (صور)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية صور استوديو قناة نادي الزمالك، والتي ستنطلق في الفترة المقبلة. وانتهى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولاعبو الفريق من تصوير برومو القناة الجديدة.

وشارك لاعبو الزمالك في الاستوديوهات الخاصة بالقناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، من أجل تصوير الفيديوهات والصور الدعائية للقناة تمهيدًا لخروجها إلى النور مستقبلاً.

وكان نجوم الزمالك القدامى قد انتهوا أيضًا من تصوير “البرومو” الخاص بهم من قبل، بينما تأجل الأمر بالنسبة للاعبي الفريق الأول، لا سيما في ظل ضغط المباريات وعدم وجود وقت كافٍ.

وأعلن الإعلامي خالد الغندور في وقت سابق عبر صفحته الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، انطلاق قناة الزمالك في الأسبوع الأول من يناير العام المقبل.

ستوديو قناة الزمالك
ستوديو قناة الزمالك

 

لاعبوالزمالك وتصوير برومو القناة
لاعبوالزمالك وتصوير برومو القناة

 

لاعبو الزمالك وتصوير برومو القناة
لاعبو الزمالك وتصوير برومو القناة
مرتضى منصور أثناء تصوير برومو قناة الزمالك
مرتضى منصور أثناء تصوير برومو قناة الزمالك

 

تابع مواقعنا