الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بثلاثية في شباك فالنسيا (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:10 م

حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره فالنسيا بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وافتتح ريال مدريد التهديف في مطلع المباراة وتحديدا في الدقيقة 15 بعد ركنية من جهة اليسار استغل توني كروس تقدم حارس المرمى خومي دومينيك وصوبها من مرة واحدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 39 عاد ريال مدريد ليعزز تقدمه من جديد بعد تمريرة من فيدريكو فالفيردي من جهة اليمين قابلها مودريتش بتصويبة من داخل منطقة الجزاء ردت من الدفاع ثم وصلت إلى إيسكو والذي استلم الكرة بشكل رائع ثم صوب كرة سكنت أقصى يمين المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني واصل الميرنجي أفضليته الهجومية وحاول زيادة غلته التهديفية في المباراة حتي جاء لوكا مودريتش ليحرز الهدف الثالث بعد تمريرة رائعة من يوفيتش إلى الكراوتي يمين منطقة جزاء فالنسيا وتصويبة رائعة بوجه القدم اليمنى الخارجي سكنت أقصى يمين الشباك في الدقيقة 66.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة الثانية من عمر الوقت الإضافي للقاء أحرز فالنسيا هدفه الأول من ركلة جزاء احتسبها حكم المواجهة ليسددها دانيال باريخو ببراعة.

https://youtu.be/mn9zqjVjB7I

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وبهذا الفوز حجز الملكي مقعده في نهائي البطولة منتظرا الفائز من لقاء الغد الذي يجمع بين برشلونة وأتليتكو مدريد فيما ودع فالنسيا البطولة من هذا الدور.

وقد بدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – سيرجو راموس – رافائيل فاران – داني كارفخال

خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – فالفيردي – لوكا مودريتش

الهجوم: إيسكو – لوكا يوفيتش

دكة البدلاء:

أريولا، ميليتاو، مارسيلو، جيمس رودريجز، ماريانو، فينينسيوس، رودريجو جوس.

تابع مواقعنا