السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“زهرة” تطلق فيديو على يوتيوب للرد على مهاجميها في واقعة التحرش ليلة رأس السنة بالمنصورة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 08/يناير/2020 - 11:08 م

أطلقت “زهرة”، الفتاة المتحرش بها ليلة رأس السنة، في مدينة المنصورة، قناةً باسمها على موقع يوتيوب، للرد على منتقديها و”المتطفلين” على حياتها الشخصية وأسلوبها في الحديث واللبس، ويبررون ما حدث من تحرش.

وأوضحت زهرة أنها تقصد بعبارة “أنا مبسوطة إني حصلي كده”، في مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، أنها كانت تقصد “لم تكن تتمنى أن ترى أي بنت أخرى هذا الموقف، وأنه حدث لها لأنها قوية وقادرة على المواجهة”. مضيفة: “الناس بتصطاد في الميه العكرة، أنا أقصد إن الموقف صعب ويارب محدش يشوفه أبدا”.

وأضافت: “لو شايف إن لبسي غلط تروح تكشف عن دكتور لأنك تعديت ليفل التخلف، لو شايفني لازم أتكلم وأنا متأثرة ومنهارة، فمش مهم تعاطفك خالص، واللي يهمني الناس اللي تقف معايا، ربنا العالم اللي فيا وفي نفسيتي”.

وتابعت: “لم يتبرأ مني أهلي مثلما تردد ونتواصل ولن نترك حقي.. عيب بجد اللي يتكلم عن لبسي كلنا بنغلط.. وأنا اللي مجني عليا، اعتبرني أختك أو بنتك عيب تتكلم عليا كده، عار على أي حد ولو شايف إن ده دِين فعار على الديانة بتاعتك”.

واستكملت: “كل اللي مغلطني على لبسي، معلش يا حبيبتي إنتي نفسك تلبسي زيي بس فيه اللي منعك، وهناك اللي بيعمل حاجات أسوأ من كده، وكلنا بنغلط”، مؤكدة عدم وجود أي إدانة لها بل هي المجني عليها.

وأمرت نيابة قسم أول المنصورة، إخلاء سبيل 9 شباب مشتبه بهم في واقعة التحرش الجماعي بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة في منطقة حي الجامعة، ظهروا في فيديوهات كاميرات المراقبة التي رصدت الواقعة، حيث استدعيت الفتاتان ولم تتعرفا على أي منهم.

وكان قد خرج 7 متهمين في قضية التحرش بفتاة المنصورة ليلة رأس السنة، من قسم أول المنصورة، الثلاثاء، وتسلموا كافة متعلقاتهم، وذلك عقب انتهاء الإجراءات والفحوصات اللازمة لإخلاء سبيلهم وتنفيذ قرار النيابة العامة.

وكانت الفتاتان “زهرة” و”مي” قد أسقطتا الدعوى الجنائية عن المتهمين السبعة، بعد أن نفوا أمام النيابة أن يكون المتهمون هم المتحرشين بهم، وأن المتحرشين الفعليين، بأوصاف مختلفة.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد قسم المساعدات الفنية للمقاطع التي تظهر واقعة تحرش جماعي بفتاتين بشارع الجمهورية بالقرب من بوابة جامعة المنصورة ليلة رأس السنة الميلادية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى هوية الفتاتين بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهرهما خلال سيرهما بشارع الجمهورية وتعرضهما للتحرش، على يد العشرات من الشباب وهما: “ز.ع”، 20 سنة طالبة بمعهد هندسة السلاب، وصديقتها “م. م”، 20 سنة، طالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة.

https://www.youtube.com/watch?v=SQTYOLQuEhM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1thzcEnBD3wk46sqQDGW-rbrtkuD2aIGHmMstbmnVuI9g-u19RFGUo2Jw

تابع مواقعنا