الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب رئيس الوزراء العماني يلتقي رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.. ويشيد بالعلاقات بين البلدين

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 10:57 ص

استقبل فهد بن محمود السعيد، نائب رئيس الوزراء العماني، الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث نقل تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، كما نقل رئيس الجهاز  تحيات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والحكومة في مصر.

وأشاد السعيد، بالعلاقات الطيبة والمتميزة والودية بين السلطنة ومصر، وبإخلاص وجدية ومهارة الأشقاء المصريين العاملين في السلطنة وخاصة في دواووين الوزارات، مثمناً زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للسلطنة، مؤخراً والتي دعمت أطر ومجالات التعاون بين البلدين.

وأشار فهد بن محمود السعيد، نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء، إلى أهمية الإصلاح و التنظيم الإداري وتنمية الموارد البشرية لإعداد الكفادات الإدارية وتطوير قدراتها، ومؤكداً أن السلطنة تولي جل الاهتمام لقطاع الخدمة المدنية وتحسين الأداء في كافة الإدارات الحكومية وذلك للارتقاء بالخدمات وتيسير المعاملات.

ومن جانبه، أعرب الدكتور صالح الشيخ، عن اعتزازه بهذه الزيارة، مشيداً بالعلاقات المتميزة القائمة بين السلطنة ومصر حكومة وشعبا وبالتقدم الذي تشهده عمان في مسيرة التطوير الشامل بفضل قيادتها الحكيمة، مؤكدًا أن التوقيع على مذكرة التفاهم بين البلدين سيخدم المصلحة المشتركة ويدعم تبادل الخبرات بين الجانبين.

وجدد رئيس الجهاز، تأكيده على أهمية المباحثات التي يجريها مع وزير الخدمة المدنية والمسؤولين في السلطنة لما لها من نتائج إيجابية على صعيد تعزيز العلاقات الأخوية العمانية المصرية.

ومن جانبه، ثمن الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية توقيع بروتوكول التعاون بين الوزارة والجهات، مؤكدًا أنها تقنين للعلاقات الطيبة والوثيقة المستمرة بين الجانبين.

تم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي في عدد من المجالات، وتبادل الخبرات بين البلدين والاهتمام بالبرامج التدريبية.

تابع مواقعنا