السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزارة التعليم توقع برتوكول تعاون مع اتحاد البنوك لإنشاء أول مدرسة مستدامة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 03:13 م

توقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهر غدًا الخميس، بروتوكول تعاون لإنشاء “مدرسة هويتنا”، والتي تعد أول مدرسة رسمية مستدامة بين اتحاد بنوك مصر ووزارة التربية والتعليم.

ويأتي توقيع البرتوكول بحضور الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم، وعدد من قيادات الوزارة، كما أنه من المقرر حضور وفد رفيع المستوى من اتحاد البنوك.

وفي اتجاه منفصل، اشتكى طلاب مدرسة الضبعة للطاقة النووية السلمية بمطروح، من عدم تسلم بعض كتب الترم الأول، رغم انتهاء الترم ودخول امتحانات الفصل الدراسى الأول إلا أن العديد من الكتب الدراسية حتى الآن لم تصل للطلاب.

طارق شوقي يستعرض تجربة مصر في تطوير التعليم.. ويؤكد: نتطلع لمستقبل أفضل (صور)

وفي وقت سابق، حضر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، ورشة عمل بعنوان “تطوير التعليم قبل الجامعي.. الامتحانات الإلكترونية”، وذلك بمقر حزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة.

واستعرض شوقي، الخطوات التي تم إنجازها حتى الآن من أجل تطوير التعليم، سواء ببناء النظام الجديد وكذلك تطوير نظام التعليم القائم من خلال نظام الامتحانات الإلكترونية باستخدام التكنولوجيا دون تدخل بشرى لتحقيق العدالة والشفافية فلا مجال للغش والتسريب، والتي تساعد على قياس نواتج التعلم.

تابع مواقعنا