السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‎”تذكرتي” تُعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 08/يناير/2020 - 04:24 م

أعلنت شركة “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت “تذكرتي” عبر حسابها الرسمي “فيس بوك”: “‎تعلن شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى المقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون استلام الفان اي دي وتذاكر المباراة من فروع أورانج”.

رسميًا.. كاف يرفض طلب الزمالك بنقل مباراة زيسكو 

رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، طلب نادى الزمالك بنقل مباراته المقبلة أمام زيسكو يونايتد الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد السلام.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًا من “كاف”، يفيد برفض الأخير طلب نادى الزمالك بنقل مباراته المقبلة رغم حصول الفريق الأبيض على الموافقات الأمنية.

وجاء رفض “كاف” طلب الزمالك حيث تنص لائحة الاتحاد الإفريقي على أن يحدث ذلك قبل المباراة بـ10 أيام.

كان مسئولو نادى الزمالك طلبوا من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف” لنقل مباراة الفريق.

ويرغب مسئولو الزمالك فى خوض المباراة على استاد القاهرة لجودة أرضيته كما أن اللاعبين بدأوا فى التعود على أرضية استاد القاهرة بعد خوض الفريق مباريات الدورى عليه.

بعثة زيسكو تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

وصل إلى القاهرة فجر اليوم الأربعاء، بعثة فريق زيسكو الزامبي استعدادا لمواجهة الزمالك مساء يوم الجمعة، المقبل على ستاد السلام ضمن الجولة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك أمام زيسكو إيجابيا، بهدف لهدف في الجولة الماضية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثاني خلف مازيمبي المتصدر بـ7 نقاط.

وأعلن “كاف” تعيين الإثيوبي باملاك تيسيما حكمًا للمباراة، ويعاونه السوداني محمد عبد الله إبراهيم، وصامويل تانجو مساعد  ثاني، والحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

وضم قائمة زيسكو 20 لاعبًا هم:

Zesco United FC@ZescoUnitedFC

??? OUR SQUAD LIST TO EGYPT. LEAVING LUSAKA TODAY AT EXACTLY⏱13:00

View image on Twitter

21

12:06 PM – Jan 7, 2020 Twitter Ads info and privacy

 

تابع مواقعنا