• بحث عن
  • آبل تتحقق من سوء معاملة الأطفال عن طريق “آي كلاود”

    بدأت شركة آبل في فحص الصور التي تم تحميلها من أجهزة آيفون للتحقق من صور الإساءة الجنسية للأطفال، حيث تتعرض شركات التقنية لضغوط لبذل المزيد من الجهد للتصدي للجريمة.

    وكشفت جين هورفاث Jane Horvath، كبيرة مسؤولي الخصوصية في شركة آبل خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020، أن الشركة تراقب تلقائيًا الصور التي يتم نسخها احتياطيًا ضمن خدمتها للتخزين السحابي آيكلاود iCloud للتحقق، مما إذا كانت تحتوي على صور غير قانونية.

    وغالبًا ما تصادمت آبل مع قوات الأمن والسلطات، ورفضت اقتحام هواتف المجرمين وفك تشفير تطبيقها للمراسلة باسم حماية خصوصية مستخدميها، لكن هورفاث قالت: إن إزالة التشفير لم تكن الطريقة التي نحل بها هذه المشكلات، موضحة أن الشركة تستخدم بعض التقنيات للمساعدة في فحص مواد الاعتداء الجنسي على الأطفال.

    وأشار متحدث باسم آبل إلى إخلاء المسؤولية على موقع الشركة على الويب، قائلاً: تلتزم آبل بحماية الأطفال من خلال نظامنا البيئي أينما تم استخدام منتجاتنا، ونحن نواصل دعم الابتكار في هذا المجال.

    وأضاف: “تستخدم آبل كجزء من هذا الالتزام تقنية مطابقة الصور للمساعدة في العثور على صور استغلال الأطفال والإبلاغ عنها، وبشكل مشابه تمامًا لمرشحات البريد العشوائي في البريد الإلكتروني، فإن أنظمتنا تستخدم التوقيعات الإلكترونية للعثور على صور استغلال الأطفال المشتبه فيها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق