• بحث عن
  • “أنا عملت إنجاز والبدري لا”.. شوقي غريب يطلب المساواة وزيادة راتبه لـ750 ألف جنيه

    محمد المهدي

    طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، زيادة راتبه الشهري إلى 750 ألف جنيه بعد إنجاز التأهل إلى أوليمبياد طوكيو 2020 والفوز ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة.

    وفاز المنتخب الأوليمبي ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في مصر الشهر الماضي، كما تأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية 2020 بطوكيو.

    وانتهى عقد شوقي غريب مع المنتخب الأوليمبي بنهاية بطولة إفريقيا، وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني في تجديد تعاقده بنفس القيمة المالية التي كان يحصل عليها 200 ألف جنيه شهريا، طبقا لنصوص التعاقد بأن التجديد يتم بنفس البنود في حال التأهل للأوليمبياد لكن غريب رفض الراتب المحدد مسبقا وطلب مساواته بحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول.

    انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

    وشدد غريب لأعضاء اللجنة الخماسية، على أنه يجب أن يتقاضى راتبا لا يقل عن حسام البدري خاصة أنه صاحب إنجاز التأهل لأوليمبياد طوكيو وبالتالي يجب أن تم تقديره ماليا بشكل مناسب.

    حسام البدري والجنايني
    حسام البدري والجنايني

    ويحصل حسام البدري على 750 ألف جنيه بعد خصم قيمة الضرائب بعد توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول، لذا يرغب غريب في الحصول على نفس القيمة المالية له في عقده الجديد مع اتحاد الكرة.

    وعلم “القاهرة24”، أن شوقي غريب أبلغ أعضاء اللجنة الخماسية أنه لن يقبل بأقل من الراتب الذي يتقاضاه حسام البدري، خاصة أنه صاحب إنجاز التأهل للأولمبياد بعكس البدري الذي لم يحقق إنجازات حتي الآن مع المنتخب الأول حاليا أو المنتخب الأوليمبي سابقا.

    شوقي غريب: اتهموني بتولي قيادة المنتخب بسبب صداقتي مع هاني أبو ريدة

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق