• بحث عن
  • بعد فوزه بالأفضل.. ماني يوجه رسالة خاصة للشعب السنغالي من ليفربول

    محمد المهدي

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    985
    المتعافون
    216
    الوفيات
    66

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1132017
    المتعافون
    235902
    الوفيات
    60331

    عاد ساديو ماني إلى ليفربول بعد فوزه بلقب أفضل لاعب إفريقي لعام 2019، مساء الثلاثاء، لكنه يخطط للعودة إلى السنغال بمجرد توفر وقت في جدوله.

    وقال الحساب الرسمي للريدز، إن ليفربول والمهاجم قد خططا من أجل سفر ماني إلى وطنه مباشرةً من الحفل الذي أقيم في مصر، تقديرا للدعم الذي قدمه له كثيرون في بلده في رحلته نحو الحصول على الجائزة المرموقة.

    ومع ذلك، فإن تضارب في مواعيد رحلات الطيران منعه من العودة للسنغال في ظروف خارجة عن إرادته وإرادة ناديه، وسوف يسافر في أقرب فرصة متاحة له قريبًا.


    وقال ماني لموقع Liverpoolfc.com عقب عودته إلى ميرسيسايد: “أنا بالطبع سعيد للغاية وفخور بالفوز بهذه الجائزة وأود أن أهديها لكل من ساعدني في مسيرتي منذ البداية. كانت خطتي هي السفر أولاً إلى السنغال لأتوجه بالشكر لشعب بلدي والاعتراف بفضلهم لكل ما قدموه لي في رحلتي مع الكرة، لكن للأسف لم نتمكن من القيام بهذه الزيارة. لدينا الآن مباراة كبيرة ضد توتنهام في نهاية هذا الأسبوع والتي يجب أن أركز عليها وأكون جاهزًا لها، لكنني أشعر بخيبة أمل لأنني لم أتمكن من العودة إلى المنزل لأقول شكرا لكم بسبب بعض المشاكل التي لا يمكن أن تتحكم فيها. لذا، سأعود إلى السنغال في أسرع وقت ممكن لأنه أمر مهم للغاية بالنسبة لي، لن أنسى أبدًا ما فعله الجميع من أجلي، وكل من آمن بي وكل من أعطاني الفرصة للعب كرة القدم”.

    الأفضل في إفريقيا.. ماني 477 مقابل 325 لصلاح وأصوات مصر تذهب لنجم ليفربول (مستندات)

    أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، نتائج التصويت لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019 التي جرت بالأمس وفاز بها السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول للمرة الأولى في تاريخه.

    وصوت لاختيار أفضل لاعب في إفريقيا لجنة خبراء تابعة لكاف إضافة إلى مدربي وقادة كل منتخبات قارة إفريقيا.

    التصويت بالأرقام كالتالي:

    حصل ساديو ماني على 477 صوتًا (44%)

    بينما حصل محمد صلاح على 325 صوتا (30%)

    وحصل رياض محرز على 267 صوتا (26%)

    وحصل الدولي المصري على أصوات المصريين، حيث منح مدرب المنتخب وقائد المنتخب صوتيهما لمحمد صلاح أولا ثم رياض محرز في المرتبة الثانية ثم ساديو ماني في المرتبة الثالثة، كما منح مصطفى طنطاوي بلجنة خبراء الإعلام بكاف صوته لصلاح في المرتبة الأولى ثم ساديو ماني ثانيا ثم رياض محرز ثالثا.

       

    وزير الرياضة: حفل اختيار أحسن لاعب في إفريقيا شاهده 1.2 مليار شخص

    أشاد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتنظيم حفل اختيار أحسن لاعب في إفريقيا، وبجهود الوزارات المختلفة، لتأمين عدد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة الماضية.

    ونوه صبحي، خلال اجتماع رئيس مجلس الوزراء بالحكومة، أن الاحتفال الذي تم تنظيمه في محافظة البحر الأحمر، أمس الثلاثاء، حظي بمشاهدة 1,2 مليار مشاهد.

    اختتمت بالأمس الثلاثاء 7 يناير 2020 فعاليات حفل جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2019، وشهدت تتويج النجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب إفريقي بالعام للمرة الأولى في تاريخه.

    جوائز الأفضل في إفريقيا 2019.. ساديو ماني فخر القارة ورياض محرز أفضل هدف

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق