• بحث عن
  • سقوط أمطار.. “الأرصاد” تعلن طقس غد الجمعة في محافظات ومدن مصر

    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الجمعة، طقس بارد على جميع محافظات ومدن مصر، ويصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق.

    حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري، تكون غبرة ورعدية أحيانًا، وتمتد ما بين خفيفة ومتوسطة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

    طقس الجمعه
    طقس الجمعه

    وتنشط الرياح أغلبها شمالية غربية على مناطق متفرفة من شمال وجنوب البلاد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

    وحسب بيان صادر عن الهيئة العامة للأرصاد المصرية، تزيد الرياح من الاحساس برودة الطقس، وبدون الصقيع ليلاً علي وسط سيناء و شمال الصعيد.

    سقوط أمطار غزيرة على مناطق بالجيزة.. وشلل في حركة المرور 

    شهدت العديد من مناطق الجيزة، مساء اليوم الخميس، سقوط أمطار غزيرة، بشكل مفاجئ، ما تسبب في شلل بحركة المرور، وسط حالة من فرار المواطنين لبيوتهم الذين تزامن وجودهم في الشارع.

    وفي اتجاه منفصل، تعرضت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لأمطار غزيرة على معظم المدن والمراكز والقرى التابعة لها، تسببت في غرق الشوارع بالإضافة لتعرضها لهبوب رياح محملة بالغبار، أدت لاستمرار توقف حركة الصيد بميناء البرلس لليوم الثامن على التوالي، للمراكب المبحرة للصيد في مياه البحر المتوسط، خوفًا على حياة الصيادين وسلامة مراكبهم نتيجة لارتفاع المد والجزر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق