• بحث عن
  • علاء مبارك يهاجم تصريحات ياسر رزق مجددًا: “طرائف 2019” (فيديو)

    سخر علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في تدوينة عبر صفحته الشخصية على “تويتر”، من حديث الكاتب الصحفي ياسر رزق رئيس مجلس إدارة مؤسس الأخبار، في لقاء سابق مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc.

    وعلق “علاء” على اللقاء قائلًا: “من طرائف ٢٠١٩ : بعد تفكير زائد الإجابة حضور زائد! (أنا مش ضامن دول ولا أثق فيهم) لا والله! ومن امتى موضوع عدم الثقة ده اُ ياسر؟ وإيه قصة أوباما الوهمية دي! وواخدهم تحت باطه وطالع السلم! وليه مش علاء؟ و تفرق معاك لو علاء! وكمان متخوف من صفقة مع الإخوان!! عيب عليك والله”.

    وسخر علاء حسب نهاية الفيديو من تصريحات الكاتب الكبير والتي اختلفت عن تصريحاته قبل ثورة يناير ورحيل نظام مبارك، حيث نشر له مقال كان يشيد بتجربة جمال مبارك ويصفها بأنه مشروع يساهم في تحويل البلد إلى الأفضل عبر سياسات واقعية.

    حيث قال الكاتب الصحفى ياسر رزق، إن الجريمة الرئيسية لجمال مبارك جريمة سياسية، وليست القصور وهي إهانة كرامة الشعب المصري وخرق الدستور، ومحاولة قلب نظام الحكم الجمهوري، وتحويله لـ”ملكية مُقنَّعة”، بنقل الحكم من الأب لابنه.

    وتساءل الكاتب الصحفي: “علاء مبارك عايز إيه؟ عايز تنزل انتخابات الرئاسة بعد كل اللي حصل ده؟!”، وتابع متحدثا عن ابني مبارك: “أنا مش ضامنهم، ولا أثق بهم، وهما مخدوش عقوبة سياسية، رغم أن جريمتهم الأساسية جريمة سياسية”.

    وأبدى رزق تخوفه من حدوث صفقة بين جمال مبارك والإخوان في مرحلة ما، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية قوية، ولن تسمح بعودة ما كان قبل 25 يناير 2011 أو 30 يونيو 2013.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق