• بحث عن
  • هل حذفت سارة نخله “منشور” هجومها على نانسي عجرم بعد الضغط عليها؟ (صور)

    أثار منشور الفنانة سارة نخله، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها للمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بشكل عنيف، قائلةً أنها تدعي البراءة، بسبب قتل زوجها لأحد العاملين معهم.
    حيث شنت سارة، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، هجومًا حاد على نانسي وقالت إنها مصطنعة، مؤكدةً أن الفنان جورج وسوف، هو أول ما كان عنده شرف وقام بفضيحتها في وقت سابق، وتكلم عن تاريخك المشرف، (في جملة استنكارية).
    وقالت، إنهم قاموا بإطلاق 16 رصاصة على الشاب الذي كان يعمل معهم، مدعين أنه كان يريد الوصول لغرفة البنات، رغم انه قتل في المطبخ، وكاميرات الغرفة لم تثبت أنه كان بها، وادعى زوجها أنه تناسي كلمة السر حينما طلبت منه في التحقيقات، (حسب كلام سارة).
    سارة نخلة ونانسي عجرم
    سارة نخلة ونانسي عجرم
    وتابعت: “جوزك قاتل وسمعته سبقاه، وليه بتشيل الكومنات من على انستجرام لما إنتي صاحبة حق؟!”، مضيفةً : “ولما المذيعة سألتك على الجروح اللي في رجل ارتبكتي وقولتيلها أنا حسيت بعد الموضوع ما خلص، وإنتي بتقولي كنتي في الأوضة أساسًا، على أساس إنها ليلة فرحك؟”.
    وأضافت، “الولد شغال عندكم بقاله 9 سنين، وإزاي دخل البيت وفيه 4 أفراد أمن موجودين وهما صحابه وعارفينه، وجوزك القمرجي المعروف كان سايبه في الجنينة يشتغل بقاله أربع ساعات أصلًا”، موضحةً أن المسدس الذي كان بيد القتيل كان صوت وكان يطلب به حقه منهم، إلا انهم استغلوا نفوذهم ضده وقتلوه.
    الملفت في الأمر أنه بعد دقائق قليلة من نشر هذا الكلام، قامت الفنانة سارة نخلة بحذفه، وهو ما أرجعه البعض أن هناك ضغوطات تمت من قبل أصدقائها في الوسط، والذين نصحوها بإزالة المنشور، إلا أنها تناست منشور يرجع إلى وقت وقع الحادث، وهي تتهم زوج نانسي بقتل الشاب الذي يطالب بحقه.
    سارة نخلة ونانسي عجرم
    سارة نخلة ونانسي عجرم

    بعد تفاوض شاق.. أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تتسلم جثته

    وفي اتجاه متصل، بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد موسى الشاب السوري الذي قُتل على يد الدكتور فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قررت اليوم تسلم جثته ودفنها في العاصمة السورية دمشق.

    وأكدت الوكالة الوطنية الإعلامية في لبنان، أن مكتب المحامي أشرف الموسوي، أصدر بيان قال فيه أن أسرة المقتول قررت ترك الأمر للقضاء اللبناني، ومتابعة الدعوى مع وكيلهم القانوني قاسم الضيقة الذي عرض بدوره على نانسي عجرم احتضان أولاد الشاب ورعايتهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق