السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي يتواصل مع النائب العام لإنهاء إجراءات دفن والد إيهاب توفيق (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يناير/2020 - 06:34 م

تواصل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ورئيس أكاديمية الفنون، مع المستشار حمادة الصاوي النائب العام، لإنهاء إجراءات دفن والد الفنان والمطرب إيهاب توفيق والذي لقي مصرعه صباح اليوم داخل فيلاته بمدينة نصر وعلى الفور توجه نقيب الممثلين بتصريح الدفن إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر لإنهاء إجراءات الدفن.

وخرج جثمان الحاج أحمد توفيق والد الفنان إيهاب توفيق منذ قليل من مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، وذلك بعدما مكث في المشرحة منذ صباح اليوم للانتهاء من إجراءات استخراج تصريح الدفن، وذلك للصلاة عليه في مسجد السلام وتشيع الجنازة بمقابر مدينة نصر.

قرر النجم إيهاب توفيق إقامة عزاء والده الحاج أحمد توفيق، يوم الأحد القادم بمسجد المشير طنطاوي بقاعة الصفا.

وفي تصريحات خاصة، قال رجل الأعمال أحمد لطفي، صديق الفنان إيهاب توفيق، إن الحريق الذي شب في الطابق الثاني من الفيلا، منع الفنان الذي كان بالطابق الأعلى، من الدخول لإنقاذ والده وباءت كل محاولاته بالفشل نتيجة النيران الشديدة.

خروج جثمان والد إيهاب توفيق من المشرحة لإقامة صلاة الجنازة

وأكد لطفي أن النيران لم تصل إلى غرفة والد إيهاب، وأنما ملأها الدخان الكثيف الأمر الذي أدى لاختناقه ومن ثم وفاته، مؤكدًا أن الأمر ليس به أي شبهة جنائية، وعن العاملة التي تقطن في الفيلا، قال “إنها تعيش منذ عشرون عامًا في المكان هي وابنها وليس لها علاقة بما حدث”.

وانتقل اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، واللواء أسامة فاروق مدير الحماية المدنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد الفنان إيهاب توفيق، لمعاينة موقع الحادث.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحريق الفيلا التي كان يقطن بها والد الفنان إيهاب توفيق، والذي توفي صباح اليوم جراء حريق نشب في شقته بمدينة نصر.

وظهر في الفيديو الفنان إيهاب توفيق، مطلًا من شرفة الفيلا وهو يستنجد بالمارة المتجمهرين تحت الفيلا لإيجاد مخرج له من النيران الكثيفة التي نشبت في الفيلا وأدت إلى احتراقها بالكامل.

كما ظهر في الفيدو تجمهر السكان القاطنين بالقرب من فيلا والد إيهاب توفيق، أسفل الفيلا يحاولون طلب النجدة لجلب المساعدة في إطفاء الحريق الذي التهم الفيلا بالكامل.

تابع مواقعنا