الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أندية الممتاز” تتمسك بشروط المسابقة وإعادة النظر في اختيارات الحكام وضرورة تطبيق “VAR”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 07:26 م

عقدت اليوم لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا وديًا مع عدد من رؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز، طالبوا خلاله بإعادة النظر في مسألة اختيار الحكام لمباريات مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما تفهمته لجنة إدارة الاتحاد ووعدت بحلها في أسرع وقت ممكن.

كما رفض الحضور بالإجماع، إجراء أي تعديل على إجراءات القيد التي تم الإعلان عنها في بداية الموسم، خاصة فيما يتعلق ببند الاستبدال وشددوا على أهمية أن تستكمل المسابقة بنفس الشروط التي بدأت بها.

كما طالب الحضور، بضرورة تطبيق تقنية حكم الفيديو “VAR” مع بداية الدور الثاني، وهو ما أكدت لجنة إدارة الاتحاد على عزمها بتنفيذ ما وعدت به في هذا الشأن والموعد.

كما حث رؤساء الأندية ومندوبوها الحاضرون للاجتماع لجنة إدارة الاتحاد على استمرار جهودها في إعادة الجماهير لمباريات المسابقة.

حضر الاجتماع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي والنائب محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وسمير حلبية رئيس المصري وفايز عريبي رئيس نادي طنطا و أحمد حسن نائب رئيس نادي سموحة و محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون .

كما حضر الاجتماع من جانب لجنة إدارة الاتحاد كل من محمد فضل وأحمد عبد الله عضوا اللجنة, ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

مرتضى منصور يتساءل عن مدى شرعية اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة

تابع مواقعنا