الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك بقميصه الرسمي أمام زيسكو الزامبي في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 06:22 م

انتهى الاجتماع الفني الخاص بمباراة الزمالك  وزيسكو الزامبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في مساء غد الجمعة.

وأسفر الاجتماع الفني، عن ارتداء فريق الزمالك زيه الأساسي الأبيض الكامل بينما يرتدي حارس مرمي الفريق الزي الأصفر، فيما سيرتدي زيسكو الزامبي الزي البرتقالي وحارس المرمى الزي الازرق.

وحضر الاجتماع الفني الذي عقد مساء اليوم  نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالنادي وأحمد زاهر المدير الإداري للفريق.

ويواجه الزمالك فريق زيسكو الزامبي مساء غد الجمعة في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفارس الأبيض نظيره الزامبي ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولي للبطولة الإفريقية التي يحتل في ترتيبها المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله الإيجابي أمام زيسكو يونايتد بهدف لكل فريق.

قائمة الزمالك لمواجهة زيسكو.. استبعاد جمعة وبامبو وعبد الغني

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الفرنسي كارتيرون، القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا للقاء زيسكو يونايتد الزامبي، المقرر له غدا الجمعة باستاد السلام في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويغيب عن الفريق كل من محمود عبد العزيز وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده أفريقيا، ومحمد صبحي ومحمد عنتر وشيكابالا و كريم بامبو وعبد الله جمعة لأسباب فنية ومحمد عبد الغني للإجهاد

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام – حازم إمام

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي – إسلام جابر

خط الهجوم: مصطفى محمد – عمر السعيد.

‎”تذكرتي” تُعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي 

وفي ذات السياق أعلنت شركة “تذكرتي” فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت “تذكرتي” عبر حسابها الرسمي “فيس بوك”: “‎تعلن شركة تذكرتي عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى المقرر لها الجمعة المقبلة على ملعب السلام في بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون استلام الفان اي دي وتذاكر المباراة من فروع أورانج”.

تابع مواقعنا