الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمرتبات تصل إلى 7 آلاف جنيه.. القوى العاملة بالبحر الأحمر تطرح وظائف بالمنشآت السياحية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 11:24 ص

طرحت مديرية القوة العاملة بالبحر الأحمر العشرات من الوظائف لجميع الأعمار والمؤهلات، بالقطاع السياحي، وذلك بمرتبات تبدأ من 2000 جنيه حتى 7000 جنيه حسب الخبرة والكفاءة العملية، وذلك في إطار مساعي الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في خلق فرص عمل مناسبة للشباب وتقليل نسبة البطالة بجمهورية مصر العربية.

وتعد محافظة البحر الأحمر من المحافظات الساحلية التي تعتمد اعتمادا كليا علي صناعة السياحية كمنتج أساسي لسكانها، هذا بالإضافة إلى مهنة الصيد التي تشتهر بها المحافظة بعد السياحة.

محافظة كفر الشيخ تعلن عن وظائف خالية.. تعرف على التفاصيل (مستند)

في سياق منفصل، أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس أحمد الشناوي رئيس مركز ومدينة الرياض، حاجة الوحدة المحلية لتشغيل مهندسين، عن طريق الأجر اليومي بنظام السركي.

وأوضحت الوحدة المحلية أنها فى حاجة لعدد 2 مهندس مدني ومهندس عمارة، ويشترط لمن يتقدم لشغل هذة الأعمال الشروط التالية: أن يكون حصل على بكالوريوس الهندسة بتقدير عام جيد على الأقل، الا يزيد السن على ثلاثين عاما، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية، أو الخدمة العامة او معافى نهائيا، أن يكون من أبناء المركز والمدينة، ومقيم بها إقامة فعلية.

وتابعت الوحدة المحلية أنه على من يرغب فى التقدم فعليه تقديم طلب للسيد رئيس المركز والمدينة، مرفقا بالمستندات التالية: المؤهل العلمى الحاصل عليه، صورة بطاقة الرقم القومي ويشترط أن تكون سارية، صحيفة الحالة الجنائية، أصل شهادة الميلاد، عدد أربع صور شخصية، الموقف من التجنيد، مايفيد أشتراكة بنقابة المهندسين، وذلك فى موعد أقصاه خمسة عشر يوما من تاريخ الإعلان.

تابع مواقعنا