الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس قاتل أسرة كفر الدوار على ذمة القضية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 10:54 م

قرر المستشار محمد الشنواني، رئيس الدائرة الأولى بمحكمة دمنهور الجزئية اليوم الخميس حبس شريف.ا جزار 45 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل أسرة كفر الدوار المكونة من 7 أفراد بقرية الشيخ على وإضرام النيرام في المنزل.

وكشفت تحقيقات نيابة شمال دمنهور مع المتهم، عدة تفاصيل أثناء تنفيذ الجريمة، منها توسلات زوجة المجني عليه “حسني” وأبنائها الأربعة بعدم قتلهم حينما دخل عليهم غرفتهم بعد ذبحه الأب ووالدته.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد عمر رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة مركز كفر الدوار، أنه استغل وجود منزل المجني عليه بمنطقة تبعد عن منازل أهالي العزبة وطرق منزل المجني عليه في الرابعة فجر يوم ارتكاب جريمته.

بغرض السرقة.. التفاصيل الكاملة للقبض على المتهم الرئيسي في مقتل أسرة كفر الدوار

يشار، إلى أن تحقيقات النيابة مع المتهم استمرت قرابة 8 ساعات متواصلة بعد القبض عليه، تنفيذًا لقرار النيابة العامة بناءً على تحريات الأجهزة الأمنية، والتي أكدت ارتكاب المتهم جريمة قتل مبيض محارة وزوجته وأبنائه الأربعة ووالدته وإضرام النيران في المنزل لإخفاء معالم الجريمة.

وكان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بالعثور على 7 جثث من أسرة واحدة بعزبة الشيخ علي التابعة لقرية الطرح، وعلى الفور، انتقلت قيادات المديرية وبالفحص تبين العثور على جثة حسني أحمد على 39 عاما وزوجته رنا محمد شحته 34 عامًا وأبنائهم عماد 15 عامًا وعبد الرحمن 10 سنوات ومحمد 6 سنوات ومسعود 4 سنوات وأم الزوج زينب عبد العال عطية 67 عامًا.

ووجه اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث من ضباط المباحث ضم كل من العقيد عبد القوي عمرو رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الدوار والرائد محمود قاسي رئيس المباحث بمركز شرطة كفر الدوار وبإشراف العميد أحمد لطفي رئيس المباحث الجنائية بالمديرية لكشف غموض الحادث التي أسفرت عن ضبط المتهم.

تابع مواقعنا