الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عازف تيتانك”: عشقت مصر والمصريين… وسأعود لهم في “عيد الحب”

القاهرة 24
فن
الخميس 09/يناير/2020 - 07:29 م

كشف الموسيقار الفرنسي العالمي ريتشارد كلايدرمان، عازف تيتانيك، سر اختياره مصر للعام الثاني على التوالي لإحياء حفلة في “عيد الحب”، والمقرر إقامته يوم 14 فبراير المقبل على مسرح المنارة، قائلًا: “من الأفضل أن تقضي عيد الحب مع من تحب”.

“كلايدرمان”، والذي لقبته سيدة أمريكا الأولى سابقًا نانسي ريجان، زوجة رونالد ريجان الرئيس الأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، بـ”أمير الرومانسية”، أحيا حفلات وسُمعت موسيقاه في أكثر من 40 دولة، لكنه يؤكد أن العزف أمام الجمهور المصري عادة ما يكون له طعم خاص.

كلايدرمان
كلايدرمان

وأضاف “كلايدرمان” في تصريحات صحفية: “شعرت في زيارتي السابقة للقاهرة بحب الجمهور المصري، وانسجامه، واستجابته لموسيقاي، ووقعت في عشق هذا الشعب الرائع، لذا قررت أن أعزف في عيد الحب للعام الثاني للجمهور والبلد التي عشقتها بعد أن زرتها وهي مصر”.

ووعد الموسيقار العالمي جمهوره بأن تكون حفلة عيد الحب في مصر هذا العام “لا تنسى”.

يذكر أن “كلايدرمان” سجل عددًا من المقطوعات الموسيقية الرومانسية الشهيرة على مستوى العالم، ومن بينها موسيقى فيلم “titanic”، ومقطوعة “love story”، والعديد من المقطوعات الفنية الأخرى الأشهر على مستوى العالم.

ويعد الموسيقار الفرنسي “كلايدرمان” أحد أساطير عزف البيانو عالميًا،  ووصل حجم مبيعات أسطواناته إلى أكثر من 70 مليون أسطوانة فيما يزيد عن 35 دولة على مستوى العالم.

تابع مواقعنا