الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة الأهلي.. الهلال السوادني يدعم صفوفه بمدافع جديد

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/يناير/2020 - 10:14 م

أعلن نادي الهلال السوادني، جلب “ديدي كاديو” مدافع فريق سيناجيون الفنلندي لتدعيم دفاع النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واجتاز الإيفواري ديدي كاديو، الكشف الطبي بعد وصوله إلى السودان صباح اليوم الخميس، ووقع على عقود انتقاله لصفوف الهلال بشكل رسمي.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الهلال، مؤكدًا لأنه سيبذل أقصى ما لديه لتحقيق الانتصارات رفقة الفريق.

ويستعد الهلال السودانى لمواجهة نظيره النجم الساحلي السبت المقبل خلال الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الفريق السوادني ضمن أندية المجموعة الثانية، التي يأتي على رأسها الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي ويحتل الهلال المركز الثالث في ترتيبها برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الفريق التونسي بهدف دون رد.

مران الأهلي في زيمبابوي.. فقرة خاصة للعرضيات وإكرامي يواصل التأهيل

وعلى الجانب الآخر، انطلق مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس، على الملعب الوطني في هراري، عاصمة زيمبابوي؛ استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرا بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، قبل أن يخوض الفريق مرانه الثاني في هراري في الثالثة عصر اليوم.

وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر خوض مران الأمس في الخامسة مساءً لمدة نصف ساعة فقط؛ بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرا، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة.

تابع مواقعنا