الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا يرد على شكوى الزمالك لـ”فيفا” بشأن انتقاله للأهلي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/يناير/2020 - 12:15 ص

رد محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي، على شكوى الزمالك، للاتحاد الدولي لكرة القدم، بعد انتقاله للقلعة الحمراء، بجانب هروبه البرتغال دون علم إدارة القلعة البيضاء.

وأرسل الزمالك شكوى إلى الاتحاد الدولي من أحل إيقاف كهربا، حيث هرب إلى البرتغال، لاسيما أن هناك موسمين في عقده مع الفريق الأبيض.

ورد كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “الانستجرام” بنشر صورة له خلال مشاركته فى تدريب الأهلى اليوم بزيمبابوى وكتب: “سأفعل كل ما يلزم للحفاظ على هذه الابتسامة حية”.

وكان كهربا قد دخل في صدام مع مسؤولي الزمالك بقيادة مرتضي منصور، بعد أن حاول كهربا رفع قيمة تعاقده مع القلعة البيضاء، ولكن قوبل طلبه بالرفض ليقرر اللاعب الهروب إلى البرتغال والعودة إلى الأهلي.

وأعلن الأهلي تعاقده مع محمود عبد المنعم “كهربا” أربع مواسم ونصف، بجانب تسجيله في قائمة الفريق الأحمر المحلية والإفريقية.

وخاض كهربا مباراة في الدوري مع الأهلي، أمام نظيره أف سي مصر، والتي نجح الفريق الأحمر، في تحقيق الفوز فيها بثلاث أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ال١٢ من مباريات الدوري الممتاز.

 

كهربا
كهربا

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بلاتينوم الزيمبابوي، مساء يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا