• بحث عن
  • بدمٍ بارد.. أب يعذب طفله حتى الموت في الشرقية

    لقي طفل، مصرعه، مساء اليوم الجمعة؛ بعد وصلة تعذيب تعرض لها على يد والده داخل منزله بقرية “ميت حمل”، التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، بمحافظة الشرقية.

    البداية، عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من المدعو “ج ال” سنة، مُشرف نشاط، مُقيم بقرية “ميت حمل” التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، يفيد بوفاة نجله الطفل “م” صاحب الـ6 أعوام؛ بدعوى سقوطه من سطح المنزل.

    وعلى الفور، انتقلت قوة نكبرة من رجال مباحث المركز إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين وجود آثار تعذيب في جثمان الطفل وسحجات وكدمات بأنحاء متفرقة بالجثة، فيما تبين تعرض الصغير لوصلة تعذيب على يد الأب حتى فاضت روحه إلى بارئها.

    وجرى ضبط الأب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد خطاب، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

    قرار عاجل من النائب العام بشأن فيديو تعذيب طفل على يد والدته

    وفي سياق آخر، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، في واقعة تعذيب طفل على يد والدته بسبب ترك والده له فى منزل أهلها، حيث أمر نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق فيما رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعنف طفلًا وتضربه نكاية في والده.

    وبادرت النيابة العامة بالاتصال بوالد الطفل واستدعته وتستمع لأقواله، بينما انتقلت النيابة العامة على الفور إلى مسكن الطفل المجني عليه حسبما أرشد عنه والده بمنطقة الطالبية.

    وتبين وجود الطفل به ومن عنفته واتضح أن الطفل يدعى مروان وأن الأخيرة هي أمه؛ فاصطحبتهما وأخت له من أمه تواجدت معهما إلى مقر النيابة لسماع أقوالهم؛ والتحقيقات لا زالت مستمرة لكشف الحقيقة وتفاصيلها.

    عاجل.. القبض على والدة طفل “خلي أبوك يجي ياخدك” (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق