• بحث عن
  • بعد إعلان الهضبة موعد طرح ألبوم “أنا غير”.. تامر حسين يشيد بعمرو دياب بهذه الكلمات

    أشاد الشاعر تامر حسين، بالهضبة عمرو دياب، بعدما أعلن أمس الخميس عن موعد طرح ألبوم الجديد “أنا غير” بالأسواق، خلال الحفل الغنائي الذي أحياه أمس في مدينة جدة السعودية، ورفع شعار “كامل العدد”.

    ونشر الشاعر تامر حسين عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، صورة للهضبة عمرو دياب من حفل أمس وعلق عليها قائلًا:” أخيرًا قريبًا اللي قبل النزول بقى .. امبارح أعلن الفنان عمرو دياب في حفلته في جدة إن خلال الشهر ده حايعلن المعاد وكل تفاصيل الألبوم، وحقيقة بما إني واحد من فريق العمل شهادة حق الراجل فضل يجود ويختار الأفضل لآخر وقت عشان تسمعوا ألبوم مُختلف زي ما اتعودتوا بثقتكم الدائمة في اسم عمرو دياب إن شاء الله ألبوم يليق بيكم، صباح الأخبار الحلوة“.

    وتعاون الشاعر تامر حسين مع الهضبة عمرو دياب في أغنية “قدام مرايتها”، من ضمن أغاني ألبوم الهضبة الغنائي”أنا غير”،من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، هذا إلى جانب أغنية “يوم تلات”.

    تامر حسين يُعلن التعاون الـ45 مع الهضبة عمرو دياب

    وفي وقت سابق، كشف المؤلف تامر حسين، كواليس أغنية “يوم تلات”، على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”.

    وكتب حسين تدوينة على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”، وضح فيها كيف اختار كلمات الأغنية التي أثارت الجدل، وما موقف الهضبة منها.

    وقال: ”للأمانة الفنان عمرو دياب عنده وجهات نظر وتفاصيل في حاجات بسيطة بس بتبقى في منتهى الذكاء والخبرة أشهد له بده”.

    وأضاف: ”وأنا باخد من صديقي عزيز الشافعي، لحن الأغنية دي أكتب عليه كان وهو بيددن اللحن بيقول القفلة، (فتفتوا الفتافيت وفتنوني)”.

    وأستكمل: ”لأن عزيز بيألف ويلحن كمان واستوحيت منه فكرة العزومه على السطر ده وبنيت سيناريو وحوار الأغنية وبدأت أتخيل مين هما الثلاث بنات وأشكالهم ايه، و لحظه بعد ما خلصت قلت أغير السطر بتاع فتفيتوا الفتافيت مع أنه عامل رونق للأغنية ودمه خفيف ف الٌغنا”.

    واختتم: ”وكانت القفلة (هما أحلى ما شُفت بعيوني) والفنان عمرو دياب كان عنده بُعد نظر في الجدل اللى هايحصل على السطر ده وتمسك بيه، وأهو السطر ده اللى لفت نظر الجميع في الجدل والكومكس والسطر ده اللى الهمنى فكرة الأغنية اساسا ً”.

    يذكر أن أغنية “أول يوم في البعد” كانت آخر أغنية طرحها عمرو دياب من ألبومه الجديد “أنا غير”، وهي من كلمات أحمد
    المالكي وألحان محمدي وتوزيع أسامة الهندي، وقبلها طرح أغنيات وهي ‏‏”بحبه” و”أنا غير” و”يوم تلات” و”تحيرك” و”متغير”، “قدام مرايتها”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق