• بحث عن
  • مفاجأة.. تورط شخص أخر في قتل الشاب السوري داخل فيلا نانسي عجرم

    كشفت وسائل إعلام محلية لبنانية، عن التقرير المفصل لهيئة الطب الشرعي، في حادث فيلا المطربة نانسي عجرم ، ومقتل شاب سوري على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، قبل أيام.

    وقال وسائل الإعلام، إن الشاب السوري محمد حسن الموسى، وعمره 33 عاما، أصيب بـ 17 طلقة في أماكن متفرقة من جسده.

    وذكرت وسائل الإعلام، بعد تقديم مذكرة من المحامييْن بطلب التوسع بالتحقيق حول الحادثة التي وقعت في منزل الفنانة، أظهر تقرير الطبيب الشرعي أماكن إصابة القتيل، وهي جاءت على الشكل التالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ الأيسر.

    وأكدت التقارير أن هناك اشتباها في وجود متورط آخر، ساهم في قتل الشاب السوري بمنزل نانسي، حيث أن الرصاص أطلق من الأمام والخلف.

    وكانت عائلة الشاب رفضت الدفن بسبب قيام القاضية بالنيابة الاستئنافية بإطلاق سراح فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بضمان محل إقامته.

    وقال محامي عائلة الشاب القتيل، إنه بعد تفاوض شاق مع عائلة محمد الموسى، قررت العائلة استلام الجثة، ودفنها في العاصمة السورية دمشق، تاركين للقضاء اللبناني أمر التحقيقات ومتابعة الدعوى عبر وكيلها القانوني، فيما تمنى محامي العائلة على الفنانة نانسي احتضان أولاد القتيل ورعايتهم، بحسب ما جاء في البيان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق