الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة ينضم لأسرة مسلسل “حكايات بنات” في جزئيه الرابع والخامس

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يناير/2020 - 03:06 م

تعاقد الفنان أحمد كرارة مع المنتج طارق الجنايني، للمشاركة في مسلسل “حكايات بنات” الجزء الرابع والخامس، والذي بدأ انطلاق تصويره خلال أيام قليلة استعدادًا لعرضه.

ويقوم حاليًا “أحمد كرارة”، بالتحضيرات والتجهيزات على الشخصية الجديدة التي سيقدمها في المسلسل، استعدادًا للبدء في التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

الجزء الرابع والخامس من “حكايات بنات” هو أحدث تعاون إنتاجي بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع شركة تي فيجين للمنتج طارق الجنايني، حيث تم التعاقد على تقديم الجزئيين الجديدين من العمل ليتم عرضهما الجديد على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية قبل حلول شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تحقيق الأجزاء السابقة نجاحًا جيدًا مع الجمهور

مسلسل “حكايات بنات” إشراف على الكتابة أحمد شوقي، تأليف نهال سماحة ماريان مجدي محمد عبد العزيز أحمد بدر كرام، إخراج مصطفى أبو سيف.

يشار، إلى أن الجزء الرابع والخامس من مسلسل”حكايات بنات” يشارك في بطولته كل من ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال.

ليلى حسين تشارك في بطولة الجزء الرابع والخامس من “حكايات بنات”

وعرض الجزء الأول من “حكايات بنات” عام 2012 وشارك فى بطولته حورية فرغلى ودينا الشربينى وصبا مبارك وريهام أيمن وكريم فهمى ورجاء الجداوى ومها أبو عوف وعمرو صالح وكتبه باهر دويدار وأخرجه حسين شوكت، أما الجزء الثانى والثالث فعرضا عام 2017 مع بعض التغيرات فى البطلات حيث شارك فى بطولتهما دينا الشربينى وصبا مبارك وانجى المقدم وندا موسى وأحمد العوضى وأحمد جمال سعيد وعمرو صالح وإخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا