الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشعلوه للتدفئة.. إنقاذ أسرة بالكامل من الاختناق في الغربية بسبب “موقد بلدي” (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يناير/2020 - 08:53 م

أُصيبت أسرة مكونة من 3 أفراد بالاختناق في زفتى بمحافظة الغربية، اليوم، نتيجة العادم الناتج من موقد تدفئة بلدي، ونقل المصابون إلى مستشفى زفتى العام لتلقي العلاج، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من مستشفى زفتى، بوصول أسرة مكونة من 3 أشخاص، يعانون من أعراض اشتباه تسمم، نتيجة اختناق بعد إشعال موقد بلدي للتدفئة داخل المنزل.

إنقاذ أسرة من الاختناق بالغربية
إنقاذ أسرة من الاختناق بالغربية

وتبين من التحريات، أنه أثناء إشعال الأسرة المكونه من 3 أفراد نيران للتدفئة، تسبب الدخان المنبعث منها في إصابتهم بالاختناق، حيث أثناء اشعال الموقد البلدى، وغلب النعاس على الأسرة قبل إخراجه خارج المنزل، فتصاعدت سحابة سوداء أدت إلى إصابتهم بحالة اختناق، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وصّرح مصدر بالمستشفى، أنه تم إسعاف المصابين، وتبين إصابتهم باختناق نتيجة استنشاق غاز مدفأة الحطب البلدى، وحالتهم الآن مستقرة، وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة.

إنقاذ أسرة من الاختناق بالغربية
إنقاذ أسرة من الاختناق بالغربية

طقس الجمعة في محافظات ومدن مصر

وكان خبراء هيئة الأرصاد الجوية، توقعوا أن يسود اليوم الجمعة، طقس بارد على جميع محافظات ومدن مصر، ويصاحبها سقوط أمطار على بعض المناطق.

حيث تتساقط الأمطار على السواحل الشمالية، ومناطق من الوجه البحري، تكون غبرة ورعدية أحيانًا، وتمتد ما بين خفيفة ومتوسطة على القاهرة ومناطق من شمال الصعيد.

وتنشط الرياح أغلبها شمالية غربية على مناطق متفرفة من شمال وجنوب البلاد، وتؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحرين الأحمر والمتوسط.

تابع مواقعنا