السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الغد: “محاولات لتشويه الحزب ودوره الوطني بسبب نجاحاته في الفترة الأخيرة” (بيان)

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 10/يناير/2020 - 12:57 م

نظرا لنجاح حققه حزب الغد في الفترة الأخيرة في استقطاب شخصيات وطنية كبيرة لها قيمتها ووزنها ودورها الوطني الفعال ومكانتها الرفيعة في المجال العام والوطني.

ونظرا لظاهرة تنامي العضوية والانضمامات الكثيفة يومياً إلى صفوف الحزب والتي ترصدها الصحف المصرية علي مدار الساعة لقامات وطنية رفيعة تنضم إلى صفوف الحزب ولجانه وتشكيلاته.

فقد تسبب كل ذلك التنامي للحزب في حاله من هجوم البعض عليه، ومحاولة استهدافه، و تشويهه وإشاعة أخبار كاذبة وعارية تماماً من الصحة وإطلاق الشائعات ونسج المؤامرات المكشوفة والمفضوحة تجاه الحزب، مع محاولات ممجوجة لاستقطاب بعض اعضائه وقياداته لاحزاب اخري

ويؤكد الغد أن تلك محاولات تسعي الي تخريب الحياه الحزبيه في بلادنا بدلاً من دعمها ، وتسعي الي هدم الكيانات الحزبية الجاده بدلاً من الحفاظ عليها ، وتسعي الي غرس بذور الفتنه تمزيقاً لوحدتنا الوطنيه في وقت خطير يتطلب فيه الحفاظ علي كياناتنا الحزبيه ودعمها وضم المصريين اليها ومحاوله ملئ الفراغ السياسي وبناء المؤسسات الحزبيه والوطنيه القادره علي تحمل عبئ المرحله.

وبينما نعلم جميعاً ان التحديات تلح وتطلب الموقف الوطني المسؤول وبينما نجد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى يحاول جاهداً دعم الحياه السياسيه و تمكين الاحزاب السياسيه ، نجد المستهترين والمخربين والهدامين والمتآمرين والمؤجرين يسعون الي تخريب مؤسساتنا الحزبيه الساعيه الي دعم الدوله والحفاظ عليها ومساندتها في هذه المرحله العصيبه علي غير ارادة ورغبه السيد رئيس الجمهوريه وهو مايضع علامات استفهام عديده علي ادوارهم المشبوهه ، ويعري اهدافهم القبيحه ويكشف نواياهم الخبيثه التي تستهدف النيل من الوطن نفسه من خلال تخريب مؤسساته الحزبيه الوطنيه الداعمه للدوله المصريه.

كان حزب الغد قد ارتفعت اسهمه في الشارع المصري بعد ثورة ٣٠ يونيه ٢٠١٣ نتيجه الدور الوطني الذي لعبه رئيسه المهندس موسى مصطفي موسى في مواجهه حكم الاخوان ودوره المعروف خلال احداث ثورة ٣٠ يونيه العظيمه.

كما كان الدور الوطني الذي قام به رئيس الغد كشريك فاعل وأساسي في دفع المرحله الانتقاليه للثوره الي الامام من خلال ترشحه لخوض انتخابات الرئاسه المصريه في يونيه عام ٢٠١٨ ، بعد ان تراجع غيره عن المشاركه في ذلك الاستحقاق الوطني التاريخي.

ويهيب حزب الغد بأعضائه في جميع محافظات مصر ان ينتبهوا لكل مايحاك ومايدبر لحزبهم ، كما يناشدهم ان يتمسكوا بوحدتهم ويحافظوا علي ماشيدوه من بناء وما نجحوا في بنائه في الفتره الاخيره ، وماحققوه من اداء وطني وان ينتبهوا للمخربين والساعين الي التخريب والهدم ،

هذا وقد قرر حزب الغد التصدي بقوه واتخاذ كافه الاجراءات القانونيه ضد كل من حاول الاساءه او التشويه او الطعن في الوطنيه ، او التخريب ، وتم تكليف فريق من محامين الغد برئاسه نائب رئيس الحزب للشؤن القانونيه والاداريه لتولي المهمه .

حفظ الله الوطن، وعاشت وحدتنا الوطنيه وتماسكنا الوطني محافظاً علي الدوله المصريه ومؤسساتها عموماً والحزبيه منها علي وجه الخصوص.

تابع مواقعنا