الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة ..خالد النبوي يكشف عن مكان مشاهدة فيلم” يوم وليلة” مع جمهوره (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يناير/2020 - 05:45 م

كشف الفنان خالد النبوي، موعد ومكان مشاهدة فيلمه الجديد “يوم وليلة” مع جمهوره مساء اليوم في تمام الساعة السادسة، وذلك بعدما بدأ عُرض رسميًا “الاثنين” الماضي.

ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، صورة من منصور الدهبي الشخصية التي يقدمها خلال أحداث الفيلم وعلق عليها قائلًا: “النهارده هتفرج معاكم على يوم وليلة في سينما مول العرب الساعة 6، منصور الدهبي مش خدام حد”.

خالد النبوي
خالد النبوي

وكان الفيلم قد سبق وشارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي، التي عقدت بالمغرب في شهر أكتوبر الماضي، وحصل أحمد الفيشاوي علي جائزة أحسن ممثل، وحصلت حنان مطاوع علي جائزة تقديرية، كما تم اختيار الفيلم من قبل إدارة مهرجان “مالمو” للسينما العربية للمشاركة في فعاليات الدورة التاسعة بعد أن تم تنظيم العرض العالمي الأول للفيلم في حفل ختام المهرجان.

في غياب الفيشاوي.. أبطال “يوم وليلة” يحتفلون بالعرض الخاص بمشاركة نجوم الفن

يشارك في بطولة فيلم “يوم وليلة” كل من خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، ومحمد جمعة وشادي أسعد، وظهور خاص للطفلة ميرنا من ذوي الاحتياجات الخاصة ، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق.

 

تابع مواقعنا