الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. منة عرفة تكشف كواليس تصوير “بحر” و”شريط 6″ ببرنامج “الجمعة في مصر”

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يناير/2020 - 05:02 م

يناقش برنامج “الجمعة في مصر”، الذي تُقدمه الإعلامية  ياسمين سعيد على “MBC مصر”، الليلة عددًا من القضايا المتنوعة، يفتح النقاش في الفقرة الأولى حول “التوجه الحكومي نحو الدعم النقدي المشروط بدلًا من العيني”، ويستضيف حسن هيكل نائب رئيس جمعية “مواطنون ضد الغلاء”، وعطية حماد رئيس شعبة المخابز.

كما يستضيف البرنامج في الفقرة الثانية الفنانة الشابة منة عرفة هشام، للحديث عن مشوارها الفني والأعمال الجديدة التي ستشارك فيها.

وتكشف منة عرفة خلال لقائها كواليس تصوير كل من مسلسل “بحر” بطولة الفنان ماجد المصري والذي عرضه مؤخرًا عبر شاشات القنوات الفضائية وكذلك فيلم “شريط 6” المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف البرنامج في الفقرة الثالثة، الدكتور علي غزلان مؤلف كتاب “مدمن نجاح”.

برنامج “الجمعة في مصر” يُقدم مُتابعة أسبوعية دقيقة للشأن العام في مصر وتُقدمه الدكتورة ياسمين سعيد عبر شاشة “MBC مصر”، في تمام السادسة مساءً كل جمعه على الهواء.

يذكر، أن أخر أعمال منة عرقة  مسلسل “بحر” وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة “سينرجي” وبطولة ماجد المصري، محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي.

تابع مواقعنا