الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني بعد انتهاء تصوير “فلانتينو”: “كلمة فركش زعلتني” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 10/يناير/2020 - 08:56 م

انتهى الفنان حمدي الميرغني، من تصوير جميع مشاهده خلال السياق الدرامي لمسلسل “فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، معبرًا عن حزنه الشديد بسبب انتهاء تصوير المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل.

ونشر حمدي الميرغني صورًا من كواليس تصوير المسلسل، تجمعه مع الزعيم عادل إمام، وعلق عليها قائلًا: “كل الممثلين بيفرحوا جدًا بكلمة فركش آخر يوم تصوير في أي عمل فني إلا أنا في مسلسل فلانتينو، كلمة فركش زعلتني وضايقتني أوي”.

وأضاف الميرغني: “هيوحشني شرف التمثيل مع الزعيم هيوحشني كواليس الزعيم، شهور قضيتها بصور مع الزعيم كنت في قمة تركيزي إني أنبسط وأستمتع وأتعلم من الزعيم على قد ما أقدر”.

واختتمت الميرغني حديثة قائلًا: “شكرًا للمخرج المبدع المحترم رامي إمام على الفرصة اللي كنت بحلم بيها ويا رب أكون طلعت عند حسن ظنك”، ڤلانتينو رمضان 2020 دعواتكم”.

حمدي الميرغني وعادل إمام
حمدي الميرغني وعادل إمام

يبدأ المخرج رامي إمام عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل”فلانتينو” الأسبوع المقبل، ليخوض به سباق دراما رمضان المقبل.

رامي إمام يبدأ مونتاج “فلانتينو” للزعيم الأسبوع المقبل استعدادًا لرمضان 2020

وتدور أحداث المسلسل، حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فلانتينو، ويواجه طوال حلقات مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، كما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فلانتينو”، بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام.

تابع مواقعنا