الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ البحر الأحمر يستجيب لـ”رئيس الصيادين”: طائرة للبحث عن المفقودين

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يناير/2020 - 04:59 م

استجاب اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لاستغاثة غريب صالح، رئيس جمعية الصيادين بالبحر الأحمر، وتدوينات أهالي الصيادين المفقودين التي نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر المحافظ تعليماته للهيئة العامة للبترول بخروج طائرة “هيل” للبحث عن المفقودين، في استجابة لمناشدة رئيس جمعية الصيادين للمحافظ بالتدخل، وتوفير طائرة لسرعة البحث عن الصيادين الأربعة المفقودين، لصعوبة البحث بالمراكب السياحية بسبب سوء الأحوال الجوية وسرعة وارتفاع الأمواج.

ننشر صور البحارة المفقودين في الغردقة

ووجه المحافظ جميع الجهات الرسمية للبحث عن الصيادين المفقودين، والتواصل الشخصي معهم لمتابعة الوضع لحظة بلحظة.

وتعمل الآن جميع الأجهزة المعنية بإجراءات البحث، حيث قامت القوات البحرية بإخراج وحدات بحرية للبحث والإنقاذ شمالًا وجنوبًا، في محاولة للعثور على “سبيد بوت” المفقود، والذي يحمل 4 صيادين.

بدوره، أكد المحافظ أنه على استعداد كامل ومستمر لتقديم كل ما هو مستطاع للحفاظ على سلامة أهالي محافظة البحر الأحمر، مشددًا على العمل بشتى السبل للعثور على الصيادين وعودتهم لذويهم، مشيرًا إلى أن هذا ما تم التعهد به منذ تولي المنصب محافظًا للإقليم.

يذكر أن سواحل مدينة الغردقة شهدت فقدان 4 صيادين على متن “سبيد بوت” مركب سريع، وذلك خلال رحلة صيد لهم في البحر، وكان مقرر وصولهم البر يوم الاثنين الماضي لكنهم لم يعودوا حتى الآن.

تابع مواقعنا