السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يطمئن على بعثة الأهلي في زيمبابوي هاتفيًا

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 10/يناير/2020 - 01:57 م

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الاطمئنان على بعثة فريق الكرة في زيمبابوي قبل اللقاء المهم أمام فريق بلاتينيوم غدًا السبت، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى الخطيب اتصالًا هاتفيًا مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، اطمأن من خلاله على جميع اعضاء البعثة وظروف الإقامة والإعاشة والتدريب.

وطلب محمود الخطيب من الكفراوي نقل تحياته للجهاز الفني واللاعبين، والتأكيد على ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز، واستكمال المسيرة نحو الأدوار النهائية للبطولة.

وأكد الكفراوي لرئيس النادي أن الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يعيش في حالة من التركيز؛ من أجل تحقيق الهدف المحدد، وهو الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

كانت بعثة الأهلي وصلت هراري عاصمة زيمبابوي ظهر الأربعاء الماضي بعد رحلة طيران شاقة استغرقت نحو 12 ساعة، تخللها ترانزيت في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ثم خاض الفريق في نفس اليوم مرانا لمدة 30 دقيقة، وفي اليوم التالي خاض مرانا كاملا، على الملعب الوطني بهراري، ومن المقرر أن تصل البعثة اليوم إلى ولاية بولاوايو التي تستضيف المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر، في الرابعة عصر اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي بزيمبابوي، على ملعب “ماندافا” بمدينة بولاوايو، وذلك استعدادا لمواجهة فريق بلاتينيوم التي تقام غدا، على ذات الملعب.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة بطل زيمبابوى كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى.

في خط الدفاع :أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى.

في خط الوسط: عمرو السولية، إليو ديانج، وليد سليمان، محمد مجدى أفشة، جيرالدو، أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو،  محمود عبد المنعم “كهربا”.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 10-1-2019.. والقنوات الناقلة

تابع مواقعنا