السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أمن كفر الشيخ يتفقد موقع انقلاب سيارة محملة بمواد كيميائية على الطريق الدولي الساحلي (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 10/يناير/2020 - 07:09 م

تفقد اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، موقع انقلاب سيارة نقل محملة بمادة كيميائية، على جانب الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس، بالقرب من محطة الكهرباء، نتج عنها إصابة شخصين تم نقلهما إلى مستشفى بلطيم المركزي.

انقلاب سيارة بكفر الشيخ

وتبين من خلال الفحص، أن السيارة النقل تحمل مادة كيميائية تستخدم في صناعة البويات، قادمة من محافظة الإسكندرية ومتجهة إلى أحد المصانع المتخصصة في صناعة البويات بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية، وأصيب في الحادث كل من “رضا م.ع”، 42 سنة، و”عمر م.ع”، 16 سنة، بكسور وما بعد الارتجاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى بلطيم المركزي لتلقيهما العلاج اللازم.

انقلاب سيارة بكفر الشيخ

وانتقل اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، رفقة العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، وقيادات أمنية إلى موقع الحادث، وذلك لتفقد مكان الحادث، والأطمئنان على الحالة العامة على الطريق الدولي الساحلي بمركز البرلس، وجارٍ رفع آثار الحادث من جانب الطريق.

انقلاب سيارة بكفر الشيخ

أصيب شخصان، بجروح وكسور واشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، إثر انقلاب سيارة تحمل موادًا بترولية على الطريق الدولي الساحلي أمام محطة كهرباء برج البرلس، ما أدى لنشوب حريق، وجرى الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق، وتحرير محضر وجارٍ العرض على النيابة.

انقلاب سيارة مُحملة بمواد بترولية على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

تلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من إدارة النجدة، يفيد بانقلاب سيارة محملة بمواد ملتهبة على الطريق الدولي الساحلي أمام محطة كهرباء برج البرلس، ما أدى لاشتعال جزء منها، وأمر بالدفع بسيارات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق، فضلًا عن الدفع بقوة شرطية لتسيير حركة الطريق وفتحه بعد الانتهاء من رفع السيارة.

تابع مواقعنا