• بحث عن
  • أحمد موسى يهنئ “الديهي” بعودة “TeN”: من يدافع عن بلده مكانه الشاشة

    هنأ الإعلامي أحمد موسى، الإعلامي نشأت الديهي، بعودة فضائية “ten”، قائلًا: “ألف مبروك، أيوة كدا يا راجل أرجع مكانك علشان تدافع عن بلدك وعلشان جمهورك، إحنا في ظرف صعب محتاج الناس كلها، وإحنا كلنا بنكمل بعض، وعودتك فرحة كبيرة جدًا ليا”.

    وأضاف “موسى”، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “بالورقة والقلم”، الذي يقدمه الإعلامي نشأت الديهي، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم السبت، مخاطبًا “الديهي”: “أنا شخصيًا كنت مفتقدك جدًا، وبحييك وبقولك مبروك، مينفعش الأصوات اللي بتدافع عن بلدها تكون في البيت، الناس اللي بتدافع عن بلدها مكانها الشاشة في ظل التحديات الرهيبة التي نواجهها في هذه الفترة”.

    وأكد “موسى”، أن الوقت الحالي بحاجة لأن يقوم الجميع بدوره تجاه الوطن، متوجهًا بالتحية لجميع العاملين بقناة “ten” على الدور الذي تقوم به.

    مقدمة نارية فى عودة TeN.. نشأت الديهي: “سيسخر من صمودك اللئام” (فيديو)

    وعادت اليوم قناة TeN، للبث من جديد بعدما توقف الفترة الماضية لأسباب تمويلية وإعلانية بحتة.

    وجه الإعلامي نشأت الديهي في أول ظهور له برنامجه “بالورقة والقلم”، بعد عودة البث لقناة TeN TV، العديد من الرسائل للجمهور.

    استهل نشأت حديثة بمقدمة نارية للجمهور، قائلا: “لست مهزوما ما دمت تحاول، لست خاسرا ما بقيت تقاتل، في الرحلة أنواء وصعاب، ستسير وحدك، ستمضي في طريق موحش، ستُرمى بالسهام، سيسخر من صمودك اللئام، دع كل ذلك تحت قدمك لتكون جسرا إلى هدفك ،، اصنع من المستحيل قارب تعبر به إلى مقصدك، ولكن اعلم لن يتركوك وسيلاحقوك، فقاوم واصمد وقاتل. فلا خيار أمامك سوى الانتصار أو الانتصار، فعلى قدر حلمك وصمودك تتسع أرضك”

    وأضاف:” رجعنا للجمهور الحبيب بملفات وقضايا خاصة بعدما مررنا خلال الفترة الماضية بفترة صعبة وأمر جلل لكن في قلب هذا الألم وهذا الوجع بنخرج منه بإضاءة من قلب بطن الحوت، خاصة أننا بعد التجربة التي عشنها تأكدنا أننا نسير في المسار الصحيح وجمهورنا ليس في مصر فقط ولكن في كل مكان في العالم كله نجد الناس التي تحترم كلمتك وتحترم المعركة التي تخوضها”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق