الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لشقيقة الكينج محمد منير في جنازة ابن عمهم ومدير أعماله (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 11/يناير/2020 - 03:10 م

حرص اليوم الكينج محمد منير على تشييع أقرب الأشخاص لقلبه، ومدير أعماله وابن عمه وزوج شقيقته، محمود منير، والشهير بـ”محمود أبا اليازيد”، والذي توفي صباح اليوم في إحدى مستشفيات السادس من أكتوبر.

ومن بين الذين حرصوا على حضور تشييع الجثمان، هي شقيقة الكينج محمد منير والتي ظهرت أمام مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر، تنتظر خروج الجثمان وهي تقول، “ابني زي محمد ما هو ابني”، فيما ظهر الكينج وقت خروج الجثمان وهو في حالة انهيار من البكاء.

شقيقة محمد منير
شقيقة محمد منير

وشيع الجثمان في حضور الأهل والأصدقاء أبرزهم الإعلامي محمود سعد، ويمر الكينج محمد منير بأزمة صحية اضطر بسببها لإلغاء حفل رأس السنة، الذي كان من المقرر إحياؤه بفندق تريومف القطامية، وذلك بسبب إصابته بوعكة صحية لن تجعله يستطيع الغناء خلال حفل رأس السنة.

دموع الكينج محمد منير في وداع جثمان ابن عمه ومدير أعماله (صور)

تشييع جثمان محمود منير ابن عم الكينج محمد منير

وكتب منير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “جمهوري الغالي والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقي بكم لنحتفل كما تعودنا معًا بالعام الجديد في حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظرًا لإصابتي بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد في القريب العاجل، فور تماثلي للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفي أطيب حال”.

تشييع جثمان محمود منير ابن عم الكينج محمد منير

ونعى منير عبر صفحته على “فيس بوك”: “إنا لله وإنا إليه راجعون، افتقدت اليوم زوج شقيقتي ومدير أعمالي محمود أبا يزيد، الذي كان له تأثير كبير في كل خطواتي الفنية وكان مثالًا للتفاني والإخلاص وكان محبوبًا من الوسط الفني، رحمك الله رحمة واسعة وأعانني الله بالاستمرار في مسيرتي أعزي نفسي وكل المحبين للمرحوم محمود الشخصية المحبوبة وأسكنه الله فسيح جناته، العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد يوم الاثنين 13 يناير 2020”.

تشييع جثمان محمود منير ابن عم الكينج محمد منير
تشييع جثمان محمود منير ابن عم الكينج محمد منير
تابع مواقعنا