• بحث عن
  • الاتحاد الإفريقي يكشف مستجدات قيد اللاعبين الجدد.. ومندوب “كاف” يطمئن على بعثة الأهلي

    محمود أحمد

    حرص مندوب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ومراقب مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي، خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة على منح كل فريق مستندًا رسميًا بآخر المستجدات الخاصة بقيد اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأحضر ممثل “كاف” ومراقب المباراة هذه المستندات خلال الاجتماع الفني، ومنح كل نادٍ قائمة الفريق المنافس؛ حتى يطّلع كل نادٍ بشكل رسمي على اللاعبين الجدد الذين تم إضافتهم للقائمة الإفريقية في الفريق الآخر.

    وحضر ممثلًا عن النادي الأهلي في الاجتماع الفني كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وماهر عبد العزيز، الإداري، وعمرو محب، المترجم.

    مران الأهلي.. فقرة خاصة للتصويب على المرمى وإكرامي يواصل تنفيذ البرنامج التأهيلي

    ومن جهة أخرى، زار مندوب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وممثل الاتحاد الزيمبابوي فندق إقامة الأهلي في ولاية بولاوايو، حيث التقيا بسمير عدلي، المدير الإداري للأهلي من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالفريق قبل مواجهة بلاتينيوم.

    وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو ظهر أمس الجمعة قادمة من هراري، حيث خاض الفريق مرانين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو، وخاض المران الرئيسي أمس الجمعة على ملعب بابا فيلز ماندافا استعدادًا لمواجهة اليوم.

    ويلتقي الأهلي مع نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في الثالثة عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    الأهلي بزيه الأحمر أمام بلاتينيوم غدًا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق