الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع “سالتو” مهاجم المنتخب الليبى

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 12:28 ص

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى، فى إنهاء صفقة أنتقال نجم منتخب الليبى الأول  أنيس سالتو صاحب الـ27 عامًا، والذى سبق له الحصول على جائزة أفضل لاعب ليبي لعام 2018، و سبق لـ”سالتو ” أن مثل أندية النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي، ويعتبر من العناصر الهجومية المميزه

وقع “سالتو” عقده الجديد مع زعيم الثغر والذى يمتد لموسم ونصف بحضور محمد مصيلحى رئيس النادى والكابتن طلعت يوسف رئيس الجهاز، واللواء عبد الجليل إمام مدير الكرة، والكابتن محمد إبراهيم المدرب العام للفريق وبلال نظير وكيل اللاعب.

ويُعد اللاعب صفقة مميزة لزعيم الثغر لما يمتلكه من إمكانات ومهارات تهديفية كبيرة، وكان محل أهتمام العديد من الأندية المصرية والعربية للتعاقد معه في الأونة الأخيره عقب فسخ اللاعب تعاقده مع نادى النجم الساحلى التونسى، ولكن جدية المفاوضات من جانب محمد مصيلحى، والكابتن طلعت يوسف هي من حسمت المفاوضات مع النجم الليبى وإتمام أنتقاله.

وأشاد طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري، بالإمكانيات الفنية والبدنية لـ”أنيس سالتو “، وأثنى كثيرًا على نجاح التعاقد مع اللاعب.

وأوضح أن “سالتو”، سيمثل إضافة حقيقة لخط هجوم زعيم الثغر لما يمتلكه من قدرات تهديفيه مميزه، خاصة وأنه يعرف اللاعب و قدراته جيداً من خلال تدريبه بنادى أهلي طرابلس الليبي.

تابع مواقعنا