السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد المغربي وبترو أتلتيكو في دوري الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 11/يناير/2020 - 09:52 م

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي الوداد المغربي ونظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح الوداد المغربي التهديف مبكرا وتحديدا في الدقيقة 14 عن طريق لاعبه كازادي كاسينجو ليعلن تقدم الضيوف بهدف أول، قبل أن يعود هيرنيلسون دو كارمو ليحرز الهدف الأول لصالح بترو أتلتيكو في الدقيقة 22 ويعيد اللقاء لنقطة البداية من جديد.

وقبل نهاية الشوط الأول قلب صاحب الأرض النتيجة الوداد المغربي وأحرز الهدف الثاني له عن طريق لاعبه سيلاس دانييل ساتونهو في الدقيقة 45 لينتهي الشوط بتقدم بترو أتلتيكو بهدفين مقابل هدف.

ومع بداية الشوط الثاني التي شهدت انتفاضة من جانب لاعبي الفريق المغربي استطاع يحيي جبران أن يحرز الهدف الثاني للوداد ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 58 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء ويعيد الآمال لرفاقه في المباراة من جديد.

https://youtu.be/d1J6PSGcl_o

وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتصدر صن داونز الجنوب إفريقى المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائى بينما جاء الوداد المغربى فى المركز الثانى برصيد 6 نقاط ثم حل اتحاد الجزائر ثالثا برصيد نقطتين ويتذيل بترو اتلتيكو المجموعة بذات الرصيد من النقاط.

تابع مواقعنا