• بحث عن
  • الزمالك يلبي طلب بعثة زيسكو لزيارة الأهرامات (صور)

    ياسمين حسين

    نظمت إدارة العلاقات العامة بنادي الزمالك، رحلة ترفيهية للبعثة الإدارية لفريق زيسكو يونايتد الزامبي اليوم، بناء على طلبهم، حيث قاموا بزيارة الأهرامات بعدما خاض مواجهته أمام الفارس الأبيض أمس.

    ووجه ميلوب ليبى، رئيس بعثة فريق زيسكو الزامبي ومعه أفراد البعثة الإدارية للفريق الزامبي الشكر لإدارة الزمالك على تلبية رغبتهم.

    وأشاد رئيس بعثة فريق زيسكو الزامبي بالاستقبال الرائع والحفاوة التى لقيتها بعثة الفريق طوال فترة تواجدها بالقاهرة، موجها الشكر لمجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي.

    كما وجه كاباسو كامبوي عضو الاتحاد الزامبي لكرة القدم الشكر لمسئولي نادي الزمالك على توفير سبل الراحة للبعثة طوال إقامتها إللا جانب تنظيم رحلة سياحية وتسويقية للبعثة الإدارية.

    ومن المقرر أن تغادر بعثة زيسكو، القاهرة في العاشرة مساء اليوم عائدة إلى مدينة ندولا الزامبية.

     

    وقد حقق الزمالك الفوز على زيسكو الزامبي أمس الجمعة بهدفين نظيفين في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة محتلا المركز الثاني في المجموعة الأولى.

    مازيمبي وصن داونز يتأهلان إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

    أصبح مازيمبي الكونغولي أول الأندية المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما  حقق فوزًا غاليًا على بريميرو دي أجوستو الأنجولي بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب مازيمبي في لوبومباشي بالمجموعة الأولى لبطولة دوري الأبطال والتى تضم أيضًا الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي.

    ورفع مازيمبي رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة وجاء الزمالك في المركز الثاني بـ7 نقاط، وتجمد الفريق الأنجولي في المركز الثالث برصيد نقطتين بنفس رصيد زيسكو يونايتد الزامبي متذيل الترتيب بفارق الأهداف.

     

    كما حسم فريق صن دوانز بطل جنوب إفريقيا بطاقة التأهل الثانية إلى ربع نهائي دوري الأبطال بفوزه على ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالبطولة.

    رفع الفريق الجنوب إفريقي  رصيده إلى 10 نقاط قبل جولتين على النهاية ليوسع الفارق مع الوداد صاحب المركز الثاني إلى 5 نقاط قبل مباراته مع بترو أتلتيكو الأنجولي متذيل الترتيب بنقطة واحدة،فيما تجمد رصيد اتحاد العاصمة عند النقطة الثانية في المركز الثالث.

    ويتأهل مازيمبي وصن داونز ويتبقى 6 أندية لإكمال عقد أندية دور الثمانية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق