• بحث عن
  • الطب البيطري يتخلص من عشرات الكلاب في حملة مكبرة بكفر شكر بعد عقر طفلين (صور)

    شنت أجهزة الطب البيطري بمحافظة القليوبية اليوم السبت، حملة مكبرة للتخلص من الكلاب الضالة عقب عقر كلب طفلين قرية البقاشين مركز كفر شكر.

    تكرار الهجوم على الماره.. الكلاب الضالة تعقر طفلين واستغاثات من أهالي كفر شكر (صور)

    جاءت الحملة بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، استجابة منه لاستغاثة الأهالي في قرى كفر شكر من الكلاب الضالة وخطورتها علي الأهالي وخاصة الأطفال.


    انطلقت الحملة بقري البقاشين كفر الولجا واسفرت عن اصطياد العشرات من الكلاب باستخدام سم مخصص لهذه النوعية من الحيوانات يتم إلقاءه في أماكن تجمع هذه الكلاب.

    كانت قرية البقاشين مركز كفر شكر، قد شهدت الخميس الماضي قيام كلب ضال بعقر تلميذ وتلميذة ، مما أسفر عن إصابتها بإصابات خطيرة، وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج فيما طالب أهالي القرية والقري المجاورة بتدخل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لشن حملة على ظاهرة الكلاب الضارة بالقرية والتي تتسبب في حالات عقر وفزع وخوف بين الاهالي بسبب شراسة الكلاب المتواجدة بالمنطقة.


    قال وليد عبدالله ولي أمر الطالب ضحية الكلب المسعور والذي يدعى احمد وليد عبدالله، أن ابنه تعرض لهجوم من كلب ضال قرية البقاشين، حيث أصابه فى وجهه ومزق ملابسه، امام مدرسة البقاشين الابتدائية وبعد تدخل أحد المارة بالشارع هرب الكلب ودخل شارع مدرسة يحيى خاطر الابتدائية ، وفى نفس التوقيت هجم الكلب على بنت عمرها 5 سنوات وقام بتشويه وجهها تماما.

    وأشار إلى أنه جرى نقل الطفلين إلى مستشفى كفر شكر المؤقتة بقرية أسنيت وقامت المستشفى بتحويلهم إلى مستشفى حميات بنها، لعمل اللازم وتم تحويل البنت إلى مستشفى الجامعى ببنها ، بعد أخذ المصل وذلك للتدخل الجراحي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق