• بحث عن
  • بعثة زيسكو تغادر القاهرة مساء اليوم بعد الخسارة أمام الزمالك

    ياسمين حسين

    تغادر بعثة فريق زيسكو الزامبي، في العاشرة مساء اليوم السبت، حيث سيصاحب البعثة نبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بنادي الزمالك، بعد خوضها مواجهة الفارس الأبيض التي أقيمت مساء أمس.

    كما يغادر طاقم تحكيم مباراة الزمالك وزيسكو الزامبي في التاسعة مساء اليوم، ومراقب اللقاء الصومالي في الثانية عشرة بعد منتصف الليل.

    وقد حقق الزمالك الفوز على بطل زامبيا بهدفين نظيفين لأشرف بن شرقي ومصطفى محمد في الجولة الرابعة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا ورفع رصيده إلى النقطة السابعة محتلا المركز الثاني في المجموعة الأولى.

    كارتيرون: لم نظهر بشكل جيد أمام زيسكو بسبب الإرهاق

    وفي سياق آخر تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن فوز فريقه بمواجهة زيسكو الزامبي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام.

    وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب انتهاء المباراة: “سعيد جدًا بنتيجة المباراة، الأداء تحسن بشكل أفضل عن المباريات الأخيرة، لم نظهر بشكل جيد في المباريات السابقة بسبب الإرهاق التي تعرضنا لها عقب العودة من زامبيا”.

    وأضاف: “نجحنا في عمل ضغط هجومي كبير على زيسكو، وسجلنا هدف في وقت مبكر وهذا ما ساعدنا في اللقاء، راض عن المباراة والنتيجة والأداء بشكل كبير”.

    تفاصيل أزمة أوباما واعتراضه فى مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى (فيديو)

    وتابع: “قدمنا أداء طيب أمام سموحة والانتاج ولكننا لم ننجح في تسجيل الأهداف، ولكننا بعد ذلك نجحنا في تسجيل الأهداف، الأهم بالنسبة لي اننا نوصل إلى المرمى بشكل أكبر وتسجيل الاهداف سوف يزيد بشكل أكبر مع الوقت، واليوم نجحنا في استغلال الفرص والفوز”.

    وواصل: “سنحاول الفوز بجميع المبارايات المقبلة في بطولة الدوري المصري أو بدوري أبطال أفريقيا، لم نتخذ أي قرارات في الوقت الحالي بخصوص مواجهة الجونة ولكننا سنلعب على الفوز”.

    وأردف: “قمنا بعمل تدوير بين اللاعبين في وقت سابق، وسوف نقوم بمشاركة اكثر من لاعب شاب خلال الوقت المقبل، ولكني احتاج التعرف عليهم بشكل أكبر”.

    وأتم: “يوسف أوباما هو أكثر لاعب شارك في المباريات الأخيرةى، لذلك فضلنا خروجه من المباراة بسبب إراحته، علينا الفوز على مازيمبي بأربعة أهداف نظيقة من أجل ضمان الصعود كمركز أول، ولكني أفضل عدم التفكير في مسألة المركز الأول والثاني لأن جميع المواجهات ستكون قوية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق