الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020.. توقيت المواد بعد التعديل (مستندات)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 11/يناير/2020 - 05:48 م

يقدم لكم “القاهرة 24” جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 – 2019، حيث تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي يوم 11 يناير 2020.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء بعض التعديلات في جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي.

وجاء التعديل بمناسبة تزامن عيد الغطاس مع الامتحانات التي ستُجرى يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020

جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي
جدول امتحانات الصفين الأول الثانوي

وأوضحت وزارة التعليم أنه تقرر تقديم موعد الامتحانات في المواد التي كان مقررا لها يوم الاثنين 20 يناير 2020، إلى يوم الأحد الموافق 19 يناير 2020.

جاء ذلك استجابة للخطاب الذي أرسله قداسة البابا الأنبا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، في وقت سابق، إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي
جدول امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

على الفور، أرسل قطاع التعليم العام خطابًا إلى المديريات التعليمية للتنبيه بالالتزام بالمواعيد المعلنة المعدلة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم إعداد أي تصور لجداول الصفوف الدراسية المختلفة، يتضمن إجراء امتحانات يوم الاثنين الموافق 20 يناير 2020.

وفي وقت سابق، اعتمد طارق شوقي وزير التربية والتعليم، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للصفين الأول والثاني الثانوي للعام الدراسي.

وتبدأ امتحانات الصف الأول الثانوي من 11، في الفترة المسائية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية.

جدول ومواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية 2020 بالقاهرة والقليوبية “الفصل الدراسي الأول” (صور)

كما تنطلق أيضا، امتحانات الصف الثاني الثانوي من 11 إلى 22 يناير 2020، في الفترة الصباحية، ويتم عقد الامتحانات لمواد المستوى الرفيع للمدارس الرسمية لغات والخاصة لغات وكذلك المواد التي لا تضاف للمجموع الكلي والمواد العلمية (تكنولوجيا المعلومات والأنشطة التربوية والتربية الرياضية) حسب ظروف كل مديرية وفقًا لما جاء بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2020/2019.

اقرأ أيضا..

“التعليم”: لا صحة لإجراء امتحانات الصف الأول الثانوي وفقاً لنظام “البوكليت” أو “البابل شيت”

تابع مواقعنا