• بحث عن
  • سفير مصر في زيمبابوي يؤازر الأهلي أمام بلاتينيوم

    محمود أحمد

    حرص محمد فهمي، سفير مصر في زيمبابوي، على مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب بابا فيلز ماندافا الذي يستضيف مواجهة بلاتينيوم.

    وكان السفير محمد فهمي قد حضر لولاية بولاوايو ليلة مباراة الأهلي وبلاتينيوم والمبيت في نفس الفندق الذي تقيم فيه البعثة؛ من أجل متابعة آخر الترتيبات الخاصة بالمباراة، وتلبية كافة احتياجات بعثة الأهلي.

    وعقد السفير المصري جلسة مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الأهلي في زيمبابوي؛ للوقوف على آخر ترتيبات اللقاء ومتطلبات البعثة قبل المباراة.

    ووصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب بابا فيلز ماندافا الذي يستضيف مواجهة بلاتينيوم.

    ووصلت حافلة الأهلي لملعب المباراة قبل ساعة ونصف من موعد اللقاء وفقًا لما تم التنبيه عليه في الاجتماع الفني للمباراة أمس الجمعة من قبل مراقب المباراة ومندوب الاتحاد الإفريقي.وتغادر بعثة الأهلي ولاية بولاوايو عقب مباراة بلاتينيوم مباشرة من ملعب المباراة إلى المطار.

    وتطير بعثة الأهلي في السابعة مساء لمدة ساعة حتى تصل إلى العاصمة هراري؛ للمبيت بها قبل مغادرتها ظهر غد الأحد في رحلة عودتها للقاهرة.

    ويلتقي الأهلي مع نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في الثالثة عصرًا، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

    حراسة المرمى: محمد الشناوي.

    خط الدفاع: أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف وعلي معلول.

    خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وجيرالدو دا كوستا وجونيور أجايي.

    خط الهجوم: مروان محسن.

    ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي، ومحمود متولي ومحمد هاني ومجدي أفشة ومحمود عبد المنعم كهربا ووليد أزارو وياسر إبراهيم، واستبعد الثنائي شريف إكرامي، وأحمد الشيخ.

    اقرأ أيضًا

    فايلر: أثق في خبرة لاعبي الأهلي لحسم موقعة بلاتينيوم

    الأهلي بزيه الأحمر أمام بلاتينيوم

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق