• بحث عن
  • فايلر: لم نستحق الفوز على بلاتينيوم.. وهدفنا الانتصار على النجم الساحلي

    ياسمين حسين

    قال رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي عقب التعادل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي، إنه ليس سعيدًا بالأداء، خاصة خلال الشوط الأول، ورغم تحسن الأداء في الشوط الثاني ونجاح الأهلي في إحراز هدف التعادل، فإنه ليس راضيًا بشكل عام عن الأداء وكذلك النتيجة.

    وأضاف فايلر أن الأهلي حضر إلى زيمبابوي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، لكن للأسف لم يتحقق ذلك، بعدما فقد الأهلي نقطتين بسبب التعادل مع بطل زيمبابوي.

    وأوضح فايلر أن إصابة وليد سليمان قبل المباراة بدقائق، وكذلك إصابة أليو ديانج خلال مجريات المباراة ظروف تحدث في كرة القدم، لكننا لن نبحث عن أعذار، فالأداء لم يكن مرضيًا بالنسبة إليَّ.

    وتحدث المدرب السويسري عن اختلاف مباراة اليوم عن لقاء الجولة السابقة بين الفريقين الذي أقيم في مصر، وتمكن الأهلي من الفوز بهدفين دون رد، مؤكدًا أن كل شيء مختلف والمباراة خارج مصر وفي ظروف صعبة وطقس مختلف، لكن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب ولا يستحق الفوز.

    وعما إذا كان ضغط المباريات في المسابقة المحلية وبطولة إفريقيا أثر في لاعبيه، قال إن فريقه لا يملك رفاهية القرار، ونتعامل مع الأمر الواقع، موضحًا أنه بمجرد الوصول إلى القاهرة يوم 13 يناير سيبدأ الاستعداد لمواجهة طنطا في الدوري المقرر لها يوم 15 من الشهر ذاته.

    واختتم فايلر تصريحاته أنه من الصعب التكهن بأن تحسم الجولة المقبلة، حينما يلتقي الأهلي مع النجم الساحلي وبلاتينيوم مع الهلال السوداني، الفريقين اللذين سيصعدان إلى الدور التالي ببطولة دوري أبطال إفريقيا بمجموعته، قائلًا إن هدفه ينصب في لقاء الجولة المقبلة أمام النجم الساحلي في مصر على تحقيق الفوز.

     التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي وبلاتينيوم

    حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي الأهلي ونظيره بلاتينيوم الزيمبابوي، بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وشهد الشوط الأول أداءً سيئًا من جانب الأهلي، خاصة بعدما تسبب خطأ دفاعي في إحراز بلاتينيوم ريكوردز الهدف الأول داخل شباك محمد الشناوي في الدقيقة 19 من عمر اللقاء عن طريق ستانلي بعد أرضية زاحفة داخل منطقة الجزاء معلنًا تقدم فريقه بهدف أول.

    وفشل الأهلي في تسجيل هدف التعادل، بعدما فشل في السيطرة على مجريات المباراة حتى انتهى الشوط الأول.

    الشوط الأول.. تقدم بلاتينيوم وأداء سيئ من جانب الأهلي

     

    وفي الشوط الثاني، استطاع الأهلي العودة من جديد وشكل سيطرة جيدة على مجريات اللقاء، حتى أحزر مروان محسن الهدف الأول لصالح المارد الأحمر بعد ما تصدى حارس بطل زيمبابوي لتسديدة قوية من جانب جونيور أجايي ليتابع محسن الكرة بشكل جيد ويسكنها الشباك في الدقيقة 51.

    وبعدها بخمس دقائق فقط، عاد مروان محسن ليحرز الهدف الثاني لصالح الأهلي، إلا أن حكم اللقاء قد ألغاه بداعي التسلل في الدقيقة 56.

    وواصل الأهلي محاولاته الهجومية، أملاً في إحراز هدف آخر يحصد به نقاط المباراة الثلاث لكن دون أي جدوى.

    وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 7 في المركز الأول مؤقتًا بينما حصد بلاتينيوم ريكوردز أولي نقاطه في دور المجموعات في المركز الرابع من ترتيب المجموعة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق