• بحث عن
  • قبل مواجهة الزمالك.. أنيس البدري يقترب من الرحيل للدوري السعودي

    مصطفي سعيد

    كشفت تقارير صحفية تونسية، عن وجود تواصل بين إدارة ناديي الترجي التونسي، واتحاد جدة السعودي، حيث طلب الأخير ضم نجم الفريق أنيس البدري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ودخل البدري، دائرة اهتمامات النادي السعودي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، بعد تألقه خلال الموسم الجاري مع فريقه، جعلته مرشح للفوز بجائزة الأفضل داخل قارة إفريقيا قبل أن يتوج بها الجزائري يوسف البلايلي.

    وأضافت بعد وسائل الإعلام التونسية، أن اللاعب وافق على الرحيل لخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي، بعد تواصله لاتفاق مع الجانب السعودي، على الأمور المالية.

    وذكرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تناثر أخبار تفيد تلقي أنيس البدرى عرضاً من نادى اتحاد جدة السعودى.

    ويعد صاحب الـ”28 عام” أحد أفضل اللاعبين في صفوف الترجي، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى.

    ولعب البدري في صفوف نادي ليل الفرنسي خلال الفترة من 2010 حتى 2013 عندما انتقل إلى موسكرن البلجيكي ثم انضم للترجي التونسي في عام 2016.

    ويستعد الترجي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك بطل الكونفدرالية في السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير المقبل في قطر.

    مرتضى منصور: موقفي ثابت ولن نخوض مباراة السوبر الإفريقي في قطر

    وفي سياق آخر كشف مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك موقف ناديه من خوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي في قطر، عقب تلقيه خطابا رسميا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة اللقاء في الدوحة.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات بالاجتماع الذي عقد الثلاثاء الماضي، “الاتحاد الإفريقي أرسل إلينا خطابا بإقامة السوبر في قطر، موقفي من إقامة اللقاء في قطر واضح وثابت، لن ألعب هناك، مصر وجيش بلدي أهم”.

    واستكمل رئيس القلعة البيضاء تصريحاته، قائلًا: “أعلنت استعدادي خوض اللقاء في تونس ولكن تم رفض الأمر من قبل الاتحاد”.

    وقد سبق وصرح مرتضى منصور في أكثر من مناسبة رفضه القاطع لخوض اللقاء داخل الأراضي القطرية، بسبب الخلافات السياسية بين الجانب المصري والقطري.

    كما أضاف رئيس الأبيض في تصريحات سابقة، أنه ترك أمر خوض اللقاء للدولة موضحا أن القرار في يدها.

    وأعلن الاتحاد الإفريقي اتفاقه مع نظيره القطري لاستضافة الدوحة ثلاث نسخ متتالية لبطولة كأس السوبر الإفريقي بعدما استضافت النسخة الماضية.

    ويواجه الزمالك المصري بصفته بطل الكونفيدرالية نظيره الترجي التونسي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في الرابع عشر من فبراير المقبل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق