• بحث عن
  • مادة سامة مجهولة تودي بحياة فتاة في كفر الشيخ.. تعرف على التفاصيل

    كفر الشيخ محمود إبراهيم

    لقيت فتاة في العقد الثاني من العمر مصرعها، نتيجة تناول مادة سامة، غير معلومة بمنزل أهليتها بقرية العياش الشرقي، التابعة لمركز بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ.

    تلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى بلطيم المركزي، تفيد وصول فتاة تدعى “لبنى. ا. ع” 20 عامًا، وتقيم بقرية العياش الشرقي دائرة المركز.

    وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبين تناولها مادة سامة مجهولة، ليتحرر بذلك محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بإيداع الجثة مشرحة مستشفى بلطيم المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

    فيما كلفت النيابة العامة، البحث الجنائي، ومباحث مركز بلطيم بالتحري عن الواقعة ومعرفة ملابساتها وأسبابها.
    كان اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، قد أصدر تعليمات لرؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن، ومديريات التموين والصحة والطب البيطري والزراعة، لحظر تداول حبة حفظ الغلال في غير المنافذ المعدة لذلك، والقيام بحملات تفتيشية دورية حرصًا على حياة المواطنين وصحتهم.

    وتابع محافظ كفر الشيخ، أن الدولة تبذل جهودًا من أجل الحفاظ على حق المواطن في حياه كريمة، وتحرص على القضاء على كل ما يضر بالصحة العامة وما يكدر الأمن العام، حيث تلاحظ في الفترة الماضية تزايد لحالات الانتحار عن طريق أقراص فوسفيد الألومنيوم والمعروفة مجتمعيًا باسم “حبة حفظ الغلال”.

    وتابع محافظ كفر الشيخ، أنه كلف الجهات المعنية من وحدات محلية والمديريات المعنية بضرورة القيام بحملات تفتيشية دورية حرصًا على حياة المواطنين وصحتهم، بالإضافة إلى القيام بضرورة حملات توعية للمواطنين بمخاطر استعمال هذه الحبوب وبيان خطورتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق